إي سي ميلان يهزم مودينا في الدوري الإيطالي   
الأحد 1423/7/8 هـ - الموافق 15/9/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
مهاجم إي سي ميلان فيليبو إنزاغي في صراع على الكرة مدافع مودينا ماركو زامبوني

سجل فريقا إي سي ميلان وإنتر ميلان بداية ناجحة في الدوري الإيطالي بفوز إي سي ميلان على مضيفه مودينا الصاعد إلى الدرجة الممتازة 3-صفر, وإنتر ميلان على تورينو 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس السبت.

في المباراة الأولى, سجل فيليبو إينزاغي هدفي إي سي ميلان في الدقيقتين 18 و90 وأضاف التشيكي داريو سيميتش الهدف الثالث في الدقيقة 54.

وسيطر ميلان على مجريات المباراة رغم غياب مهاجمه الأوكراني أندري شفتشنكو المصاب, ولم يلعب البرازيلي ريفالدو الذي لم يستعد مستواه المعهود إلا في الدقائق العشرين الأخيرة وتمكن من تسجيل هدف رابع من ضربة رائعة بالكعب إثر تمريرة من مواطنه سيرجينيو لكن هدفه لم يحسب.

اللاعب الأرجنتيني ريكوبا نجم إنتر ميلان في صراع على الكرة مع لاعب تورينو أليساندرو كونتيشينو

واستهل إنتر ميلان الساعي إلى إحراز لقب أول منذ عام 1989 بفوز صعب على تورينو بهدف سجله مهاجمه الدولي كريستيان فيري في الدقيقة 23.

وتعثر روما حامل اللقب في الموسم قبل الماضي في أول اختبار له هذا الموسم أمام مضيفه بولونيا 1-2.

وافتح فريق العاصمة التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة عندما سدد الأرجنتيني المخضرم غابرييل باتيستوتا لركلة جزاء بنجاح مسجلا هدفه الـ 175 في 295 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي, لكن مواطنه خوليو كروز أدرك التعادل في الدقيقة 59, قبل أن يمنح فريقه فوزا غاليا بتسجيله الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة رابعة, خسر كومو الصاعد حديثا أمام إمبولي العائد بهدفين نظيفين سجلهما لوكا ساوداتي وأنطونيو دي ناتالي في الدقيقتين 15و59.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد, فيلعب يوفنتوس حامل اللقب مع أتلانتا, ولاتسيو مع كييفو, وأودينيزي مع بارما, وبيروجيا مع ريجينا, وبريشيا مع بياتشينزا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة