المغرب تخسر أمام الأرجنتين في مباراة كرة ودية   
الخميس 1425/3/10 هـ - الموافق 29/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الأرجنتيني دلغادو سيزار يتأهب لملاقاة الكرة قبل المغربي محمد اليعقوبي (الفرنسية)
لقي المنتخب المغربي لكرة القدم خسارة منطقية أمام ضيفه الأرجنتيني بهدف نظيف في المباراة الدولية الودية بالدار البيضاء مساء أمس، ضمن الحملة الدعائية التي يقوم بها المغرب لإنجاح ملف ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس العالم 2010 واستعدادات البلدين للتصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2006 في ألمانيا.

سجل كيلي غونزالس المحترف في إنتر ميلان الإيطالي هدف الأرجنتين في الدقيقة 52 من المباراة التي شهدها نحو 65 ألف متفرج، مستغلا خطأ للمدافع المغربي طلال القرقوري.

وقبل بداية المباراة حيا لاعبو الأرجنتين مواطنهم دييغو مارادونا الذي يرقد في المستشفى مصابا بأزمة قلبية وحملوا لافتة كتب عليها "دييغو.. الأرجنتين معك".

وشهدت أحداث المباراة سيطرة كاملة من المنتخب الزائر, في حين كافح المنتخب المغربي الذي ضم في صفوفه معظم اللاعبين الذين قادوه للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية في تونس قبل شهرين من أجل الخروج بنتيجة مشرفة.

وفي تعليقه على نتيجة اللقاء قال مدرب المغرب وحارسه السابق بادو الزاكي إن المهم أن لاعبيه لم يشعروا بعقدة نقص في مواجهة الأرجنتين, معترفا بأن الإرهاق نال من لاعبيه في الشوط الثاني.

سباق كروي بين الصيني زهاو زو ري والجزائري يزيد منصوري (الفرنسية)
هزيمة وفوز
وبدوره خسر المنتخب الجزائري أمام منتخب الصين صفر-1 في مباراة ودية دولية جمعت بينهما في كليرمون فيران بفرنسا مساء أمس.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب شيازان بو في الدقيقة 26 من اللقاء الذي اجتذب نحو 1600 متفرج.

وفي مدينة صفاقس التونسية حقق منتخب تونس الفائز ببطولة أفريقيا الأخيرة فوزا متواضعا على ضيفه المالي بهدف نظيف سجله محمد الجديدي في الدقيقة 56.

وفي مباريات ودية أخرى خاضتها المنتخبات الأفريقية مساء أمس فازت ساحل العاج على غينيا 4-2 في لقاء جمع بينهما في إيكس لي بان بفرنسا.

سجل أهداف الفائز ديدييه دروغبا (8) وتوريه (32) وكالو (45) وباكاري (68)، بينما سجل هدفي المهزوم فيندونو (12) واولاري (39).

وفي فرنسا أيضا فاز منتخب السنغال على فريق غانغان الفرنسي بهدف نظيف سجله ديامانسي كامارا في الدقيقة 44.

وفي صوفيا فازت بلغاريا على الكاميرون 3-صفر، وسجل الأهداف برباتوف (8 و53 من ركلة جزاء) ولازاروف (55).

وفي أكرا تعادلت غانا وأنغولا 1-1 حيث تقدمت الأخيرة بهدف للاعب فوفانا (55) ثم تعادلت غانا في الدقيقة الأخيرة عن طريق أبلادي مورغان.

وضمن دورة رباعية ودية تستضيفها نيجيريا حاليا فازت السنغال على ليبيا أمس 1-صفر، في حين فازت نيجيريا على الأردن 2-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة