قطر تعول على الجماهير في مواجهة عمان   
الثلاثاء 1425/11/17 هـ - الموافق 28/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 15:14 (مكة المكرمة)، 12:14 (غرينتش)
 

الشيخ جاسم بن ثامر وعن يمينه الشيخ سعود بن عبد الرحمن وعن يساره رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام خلال مراسم قرعة خليجي 17 (الفرنسية-أرشيف)


أكد رئيس اللجنة المنظمة لكأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني أن المستوى الذي وصل إليه المنتخب القطري إضافة إلى الدعم الجماهيري يعززان الأمل في مواجهة المنتخب العماني القوي والمتطور في المباراة النهائية للبطولة التي تجرى يوم الجمعة المقبل.
 
ووصف الشيخ جاسم مباراة قطر مع الكويت في نصف نهائي البطولة بأنها كانت صعبة على الطرفين لكن الفريق القطري استطاع الفوز في النهاية ليتأهل إلى نهائي البطولة، لكنه أكد أن الفرحة لن تكتمل إلا بالفوز بالكأس.
 
وأشار إلى تحسن أداء منتخب قطر من مباراة إلى أخرى خاصة بعد مباراته مع العراق في الجولة الثانية للبطولة، حيث فاز بعدها على عمان 2-1 ثم على الكويت 2-صفر في الدور نصف النهائي.

على صعيد آخر أشاد رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 17 بتجربة الألعاب المصاحبة لكرة القدم، وعبر عن أمله في استمرارها خلال الدورات المقبلة.

من جانبه أشاد مدير دورة خليجي 17 الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني بأداء المنتخب القطري أمام الكويت وقال إنه حقق فوزا مستحقا كفل له التقدم إلى نهائي البطولة الذي يقام يوم الجمعة المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة