البرتغالي جوزيه يقترب من مغادرة الأهلي المصري   
الأحد 5/1/1429 هـ - الموافق 13/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:06 (مكة المكرمة)، 21:06 (غرينتش)
مانويل جوزيه بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام النجم الساحلي (الأوروبية-أرشيف)
يبدو المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في طريقه لمغادرة الأهلي المصري تاركا مكانه لمدرب فرنسي، فيما فشل النادي القاهري في ضم المدافع الدولي سيد معوض الذي رفض ناديه الإسماعيلي التخلي عنه.
 
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مسؤول بالأهلي أن النادي اتفق بالفعل مع "مدرب فرنسي كبير صاحب تاريخ مشرف في مجال التدريب" ليقود فريق كرة القدم في المرحلة المقبلة.
 
وساءت العلاقة بين جوزيه وإدارة الأهلي، بعد التصريحات النارية التي أطلقها في وسائل إعلام برتغالية اعتبر فيها أن مجلس إدارة النادي القاهري "يفتقد إلى التخطيط المستقبلي كما أن اللاعبين افتقدوا الطموح وأصبحوا من كبار السن".
 
يذكر أن جوزيه (60 عاما) قاد الأهلي إلى إحراز 13 لقبا محليا وأفريقيا في السنوات الأخيرة لكنه تعرض كثيرا لانتقادات من الإعلام المحلي بسبب تصريحاته المتعالية فضلا عن حديثه عن إرهاق اللاعبين علما بأنه أحد أسباب هذا الإرهاق بإصراره على إشراك مجموعة محدودة من اللاعبين دون إعطاء الفرصة لبقية المقيدين بالقائمة.
 
مسيرات احتجاج
على صعيد آخر رفض الإسماعيلي رسميا وبشكل نهائي بيع ظهيره الأيسر الدولي سيد معوض إلى النادي الأهلي بعد اجتماع لمجلس إدارة النادي مع محافظ الإسماعيلية.

وكانت جماهير الإسماعيلي خرجت في مسيرات احتجاج على قرار رئيس النادي يحيى الكومي بيع معوض إلى الأهلي الذي تتهمه الجماهير بتفريغ الإسماعيلي من لاعبيه حيث ضم العديد من نجومه في السنوات القليلة الماضية.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة