فياريال يهزم أتلتيكو ويحرمه من مزاحمة برشلونة على الوصافة   
الأحد 1436/2/21 هـ - الموافق 14/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 23:40 (مكة المكرمة)، 20:40 (غرينتش)

أهدر أتلتيكو مدريد فرصة مزاحمة برشلونة في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني لكرة القدم بعد سقوطه في فخ الهزيمة صفر-1 أمام ضيفه فياريال اليوم الأحد في المرحلة الـ15 من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما في الشوط الثاني، وبالتحديد حتى الدقيقة 84، التي شهدت هدف المباراة الوحيد والذي سجله لوسيانو فيتو.

ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس بعدما حقق الفوز الرابع له على التوالي في مباريات البطولة، في حين تجمد رصيد أتلتيكو عند 32 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة، وبفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

إشبيلية تعادل مع إيبار ورفع رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الرابع (الأوروبية)

فوز إسبانيول
وحقق إسبانيول الفوز الثاني له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ11، في حين تجمد رصيد غرناطة عند 12 نقطة في المركز الـ16 بعدما مُني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

وأنهى إسبانيول الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الإكوادوري فيليبي كايسيدو في الدقيقة 34، عندما فشل دفاع غرناطة في تشتيت تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز، وتعادل غرناطة في الشوط الثاني بهدف سجله يوسف العربي في الدقيقة 61 إثر تمريرة من زميله بيت.

ولكن إسبانيول استغل تفوقه العددي بعد طرد خوان كارلوس بيريز لوبيز لاعب غرناطة لنيله الإنذار الثاني في الدقيقة 82، وحقق الفوز الثمين بالهدف الذي سجله ستواني في الدقيقة التسعين إثر تمريرة عرضية رائعة من الواعد فاسكيز، ليعيد غرناطة إلى دائرة الخطر في جدول المسابقة، حيث يتفوق بفارق نقطتين فقط على فرق منطقة الهبوط.

وتعادل إشبيلية مع إيبار سلبيا ليرفع إشبيلية رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الرابع مقابل عشرين نقطة لإيبار في المركز التاسع.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 39 نقطة من 15 مباراة

2- برشلونة 35 من 15

3- أتلتيكو مدريد 32 من 15

4- إشبيلية 30 من 15

5- فالنسيا 28 من 15

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة