العيناوي في مواجهة إسكودي ببطولة قطر للتنس   
السبت 1424/11/12 هـ - الموافق 3/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الدوحة - عبد الحميد العداسي
العيناوي (الفرنسية-أرشيف)
أوقعت قرعة بطولة قطر المفتوحة للتنس الثانية عشرة التي ستقام في الفترة 5-10 يناير/ كانون الثاني الجاري اللاعب المغربي يونس العيناوي المصنف السادس في مواجهة قوية مع الفرنسي نيكولاس إسكودي الذي نال البطاقة المتوحشة، في حين سيلعب مواطنه هشام أرازي مع السويدي توماس إنكفيست الذي نال أيضا البطاقة المتوحشة.

أما المصنفان الأول الأميركي أندي روديك والثاني الألماني راينر شوتلر فسيواجه كل منهما لاعبا روسيا في الدور الأول، حيث سيلتقي روديك اللاعب نيكولاس دافيدنكو ويلتقي شوتلر اللاعب ميخائيل يوزني الذي بلغ نصف نهائي البطولة السابقة.

وأجريت مراسم القرعة اليوم السبت في فندق الشيراتون بحضور رئيس الاتحاد القطري للتنس الأرضي الشيخ محمد بن فالح آل ثاني ومندوب رابطة لاعبي التنس المحترفين (ATP) توماس كاربيلغ وبحضور مندوبي وسائل الإعلام من صحف وإذاعة ومحطات فضائية عربية وصحافة إلكترونية.

روديك (رويترز-أرشيف)
وفي بقية مباريات الدور الأول يلتقي القطري سلطان خلفان الذي نال آخر البطاقات المتوحشة الثلاثة مع لاعب متأهل عن التصفيات، والتشيكي ردايك ستيابانيك مع السويدي بيوناس بيوركمان، والإيطالي فيليبو فولاندري مع الأرجنتيني أغوستين كاليري المصنف الثامن، والأسترالي مارك فيليبوسيس المصنف الثالث مع النمساوي ستيفان كوبيك حامل اللقب، والكوري الجنوبي لي هوينغ تايك مع لاعب متأهل عن التصفيات.

كما سيلتقي التشيلي نيكولاس ماسو المصنف الخامس مع الكرواتي إيفان ليوبيسيتش، والسويدي رون سولدبيرغ مع الأميركي جان مايكل غامبيل، والألماني نيكولاس كيفر مع لاعب متأهل عن التصفيات، والفرنسي سيباستيان غروجان المصنف الرابع مع لاعب متأهل عن التصفيات، والإنجليزي تيم هنمان مع الإسباني ديفد سانشيز، والأرجنتيني خوان إيغناسيو تشيلا مع البلجيكي أوليفيه روخاس، والفرنسي غريغوري كاراس الذي حل محل الأرجنتيني غيرمو كوريا مع الأرمني سركيس سركسيان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة