السد ينتزع تعادلا صعبا أمام الوكرة بالدوري القطري   
الجمعة 1428/9/16 هـ - الموافق 28/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 9:14 (مكة المكرمة)، 6:14 (غرينتش)
صراع كروي بين لاعبين من الوكرة
وآخر من السد (الفرنسية)
انتزع نادي السد -حامل اللقب- تعادلا صعبا أمام الوكرة 1-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس بملعب أحمد بن علي بنادي الريان ضمن المرحلة الثالثة لمسابقة الدوري القطري لكرة القدم.
 
وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة سداوية بعدما امتلك منطقة الوسط وشكل العديد من الهجمات التي وقف التنظيم الدفاعي المحكم للوكرة حائلا دون ترجمة أي منها إلى أهداف، في حين لجأ الوكرة إلى الهجمات المرتدة التي أسفرت عن هدف علي قاسم (14) عندما وجد نفسه منفردا بالمرمى ليسدد الكرة على يسار حارس السد محمد صقر.
 
وأعقب هدف التقدم للوكرة هجمات مكثفة للسد وعدة فرص للتسجيل، كان أخطرها كرة عبد الله كوني بالرأس والتي مرت بجوار القائم (19)، إضافة إلى هدف غير محتسب برأس الأرجنتيني زاراتي (33).
 
ومثل الشوط الأول جرت أحداث الثاني هجمات متكررة من السد بغية التعادل الذي تحقق فى الوقت بدل الضائع برأس محمد غلام مقابل تكتل دفاعي للوكرة مع يقظة لحارسه محمد إيناس الذي دافع عن مرماه بنجاح في مناسبات عدة.
 
وبهذه النتيجة أضاف السد نقطة إلى رصيده الذي ارتفع إلى أربع نقاط، في حين رفع الوكرة رصيده إلى نقطتين.
 
وتستكمل المرحلة الثالثة من المسابقة اليوم الجمعة، حيث تقام مباراتان تجمع الأولى قطر مع السيلية ويلتقي في الثانية الريان مع الخور. وتختتم المرحلة السبت بلقاء القمة الذي سيجمع العربى والغرافة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة