فيفا 14 مجانا لنظامي أندرويد وآي أو إس   
الأربعاء 1434/11/21 هـ - الموافق 25/9/2013 م (آخر تحديث) الساعة 16:05 (مكة المكرمة)، 13:05 (غرينتش)
تأمل الشركة أن تحقق الربح من عمليات البيع داخل التطبيق
طرحت شركة إلكترونيكس آرتس الأميركية المتخصصة بإنتاج الألعاب الإلكترونية الإصدار الأخير من لعبة كرة القدم الشهيرة التي تطورها "فيفا 14" مجانا لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس.

وتعتبر سلسلة ألعاب "فيفا" من أكثر الألعاب الرياضية شعبية على مختلف أنظمة التشغيل الحالية، ويأتي طرحها مجانا على غرار أختها لعبة "مادن 25" (كرة القدم الأميركية) التي طرحتها الشركة بوقت سابق.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي تطلق فيها شركة الألعاب إصدارا حديثا للعبة كرة القدم خاصتها مجاناً لمستخدمي الأجهزة الذكية، حيث كانت توفر تطبيقات الإصدارات السابقة بمقابل مادي، وهي تأمل أن تحقق الربح عبر عمليات الشراء من داخل التطبيق إذ توفر للمستخدمين خيار شراء ما يعرف بنقاط فيفا لفتح أوضاع لعب جديدة مثل نمط "المدير" و"البطولة".

وتوفر اللعبة لمستخدمي الأجهزة الذكية المدعومة إمكانية خوض 33 دوريا وبطولة حول العالم، من بينها الدوريات المشهورة مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي، واللعب بنحو 600 فريق و16 ألف لاعب.

وعلى الراغبين بتحميل اللعبة التأكد من وجود مساحة خالية كافية على أجهزتهم حيث أن حجم اللعبة في متجري غوغل بلاي وآب ستور يزيد عن غيغابايت، مع التنبيه إلى أن تطبيق اللعبة يحتاج إلى الإصدار 2.3.3 أو الإصدار الأحدث من نظام أندرويد، وإلى الإصدار الخامس من نظام آي أو إس بداية من آيفون 5 وآيباد 2 وآيبود تاتش الجيل الرابع.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة