بيكهام يدعم ريدناب مدربا لإنجلترا   
السبت 26/3/1433 هـ - الموافق 18/2/2012 م (آخر تحديث) الساعة 0:18 (مكة المكرمة)، 21:18 (غرينتش)

ريدناب عرض تولي منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا (الفرنسية)


أيد النجم ديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي سابقا تولي هاري ريدناب تدريب منتخب بلاده خلفا للإيطالي فابيو كابيلو المستقيل، قائلا إن ريدناب الرجل الأمثل لتولي المهمة.

وقال بيكهام (36 عاما) الذي يأمل المشاركة ضمن الفريق الذي سيمثل بريطانيا في منافسات كرة القدم بأولمبياد لندن 2012، إن المهارات الإدارية التي يتمتع بها ريدناب المدير الفني الحالي لتوتنهام الإنجليزي، جعلت منه الاختيار الأفضل لخلافة كابيلو، "فهو رجل عظيم ومدرب متميز".

وكان كابيلو قدم استقالته الأسبوع الماضي، عقب انتقاده في برنامج تلفزيوني الاتحاد الإنجليزي للعبة لتجريد شارة قائد المنتخب من مدافع تشلسي جون تيري المتهم بتوجيه عبارات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند أواخر العام الماضي.

ريدناب مستعد
وكان ريدناب ابدى استعداده أمس تولي منصب المدير الفني لمنتخب "الأسود الثلاثة" فقط في نهائيات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل في بولندا وأوكرانيا.

وقال ريدناب (64 عاما) في تصريح تلفزيوني "بالنسبة لأمم أوروبا بالتأكيد الأمر ممكن، ولكن على المدى الطويل فإنه من غير الوارد أن أجمع بين منصب المدير الفني لناد ومنتخب في آن واحد".

وأضاف "تركيزي منصب على محاولة الارتقاء بتوتنهام في الدوري قدر الإمكان، نريد حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا، كما أن فرصنا كبيرة في المراهنة على كأس الاتحاد الإنجليزي".

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وسيلتقي ستيفينيغ الأحد في دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة