برشلونة يمدد عقد لارسون رغم إصابته   
الاثنين 1425/10/16 هـ - الموافق 29/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 2:20 (مكة المكرمة)، 23:20 (غرينتش)

البرازيلي رونالدينيو يطمئن على زميله لارسون بعد سقوطه بسبب الإصابة في مباراة برشلونة مع ريال مدريد يوم السبت الماضي (الفرنسية)


مدد نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقد المهاجم هنريك لارسون مع الفريق مدة عام ينتهي في يونيو/حزيران 2006 رغم أنه سيغيب عن الملاعب بقية الموسم جراء إصابة بالغة في الركبة.
 
وقال برشلونة على موقعه على الإنترنت اليوم الثلاثاء إنه يرغب في أن يركز اللاعب على التعافي من الإصابة دون القلق بخصوص عقده الذي كان يشترط مشاركة اللاعب في 60% من المباريات كي يتم تمديده عقده وهو ما تأكد أن الإصابة ستحول دونه.
 
وقال رئيس النادي خوان لابورتا إنه عرض تجديد عقد لارسون (33 عاما) كي يريح عقله من التفكير خلال الوقت العصيب الذي يمر به.
 
والمثير أن قرار برشلونة جاء بعد ساعات من تصاعد التطورات حول حالة اللاعب ومدى تأثيرها على مستقبله الكروي، حيث أعلن الأطباء صباح اليوم أن الفحوص أوضحت أن إصابة اللاعب أخطر مما توقعوا في البداية وبالتالي لن يتمكن من العودة للملاعب قبل نهاية الموسم الحالي.

ومن جانبه عبر النجم السويدي في تصريحات صحفية عن حزنه البالغ بعد اكتشاف إصابته بقطع في الرباط الصلييبي الأمامي لركبته اليسرى، مشيرا إلى أنه يفكر في اعتزال اللعب، لكن قرار برشلونة بتمديد عقده سيكون له بالتأكيد أثر إيجابي كبير على اللاعب.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة