مايكل جاكسون يلم شمل إخوته في إلبوم جديد   
الأربعاء 1421/10/15 هـ - الموافق 10/1/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مايكل جاكسون في حدائق ماديسون
يعود المغني المشهور مايكل جاكسون إلى جذوره من جديد ليجتمع بإخوته في ألبوم جديد يغني فيه فريق جاكسون فايف لأول مرة بعد انقطاع دام 17 عاما. وسيقدم الفريق ضمن الألبوم ثلاث أغاني لمايكل وإخوته.

وقال متحدث باسم مايكل جاكسون إن ملك أغاني البوب لم يدخل الاستوديو مع اخوته حتى الآن لكن قرارا عائليا اتخذ بهذا الخصوص.

وقال راندي جاكسون شقيق مايكل إنالألبوم الجديد سيحتوي على أغاني بوب ممزوجة بأسلوب الريذم أند بلوز. وهو أسلوب اشتهر فريق الأخوة الخمسة (جاكسون فايف) بأدائه في بداية السبعينات. ويتألف فريق جاكسون فايف من راندي وجيرمين ومارلون وتيتو وجاكي إضافة إلى أخيهم الصغير مايكل جاكسون.

يذكر أن آخر اجتماع للأخوة كفريق غنائي كان أثناء جولة مايكل التي قام بها مع إخوته للترويج لألبوم"Victory" أو (النصر) الذي حصل على المرتبة الرابعة في استفتاء "بيلبورد" لأفضل مائة أغنية عام 1984. وكان آخر ألبوم أصدره فريق جاكسون فايف بدون مشاركة مايكل "2300 Jackson Street" عام 1989.

يذكر أن مايكل بدأ الغناء مع إخوته منذ الصغر ومازال الجمهور يتذكر أغانيه الشهيرة في فترة السبعينات مثل "ABC" و"I'll Be There".

 ويستعد جاكسون للإعلان عن حملته الخيرية الجديدة الشهر المقبل ليدعو من خلالها إلى الموازنة بين الفن كقيمة مجردة والحب الرومانسي والحب العائلي وحب العمل.

مايكل جاكسون يغني في حفل رأس السنة

وتجري الاستعدادات الآن لدخول مايكل الاستوديو لتسجيل ألبومه الجديد في شركة أبيك ريكوردز. الجدير بالذكر أن مايكل لم يصدر ألبوما جديدا بعد ألبوم "History" المؤلف من اسطوانتين عام 1995 عدا إصدار أغنية "دماء على المرقص" وألبوم "history in the Mix" عام 1998 الذي احتوى على أغاني أعيد توزيعها من جديد من ألبوم عام 1995.

ومن المقرر أيضا أن يغني مايكل في قاعة "Rock and Roll Hall of Fame" في مارس/آذار المقبل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة