رونالدينيو يتوقع انضمام هنري ولامبارد لبرشلونة   
الثلاثاء 1426/11/27 هـ - الموافق 27/12/2005 م (آخر تحديث) الساعة 2:35 (مكة المكرمة)، 23:35 (غرينتش)

لامبارد (يسار) حل ثانيا خلف رونالدينيو الذي اختير أفضل لاعب في العالم هذا العام (رويترز)


أكد النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنباء تشير إلى قرب انضمام الإنجليزي فرانك لامبارد والفرنسي تيري هنري نجمي تشلسي وأرسنال الإنجليزيين، إلى فريقه.
 
وجاء تأكيد رونالدينيو في حديث خاص لصحيفة نيوز أوف ذا وورلد البريطانية نشرته الاثنين وأشار فيه إلى تزايد التوقعات بانضمام اللاعبين، مؤكدا إعجابه باللاعبين حيث وصف هنري بأنه "لاعب جميل ذو أسلوب لعب متكامل والأهم من ذلك أنه يعشق كرة القدم".
 
وكانت الأنباء قد ترددت مرارا حول انتقال هنري إلى برشلونة نهاية الموسم الجاري لكن رونالدينيو أضاف هذه المرة اسم لامبارد إلى هذه التوقعات، وهو ما يمثل صدمة لجماهير أرسنال وتشلسي التي ترغب في الاحتفاظ بالنجمين الكبيرين.
 
وفي تأكيد إضافي للخبر قالت الصحيفة البريطانية إن لامبارد الذي جدد عقده مع تشلسي مؤخرا براتب أسبوعي يصل إلى 99 ألف جنيه إسترليني (171 ألف دولار تقريبا) يتلقى حاليا دروسا في اللغة الإسبانية، وإنه يتطلع لقضاء عطلة في برشلونة.



  
وتوقعت نيوز أوف ذا وورلد أن يفكر برشلونة في مقايضة لاعب خط وسطه البرتغالي ديكو مقابل لامبارد، خاصة أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي من أشد المعجبين بديكو وحاول استقطابه عندما تولى تدريب النادي الإنجليزي الصيف قبل الماضي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة