الرجاء البيضاوي يواجه إنبي المصري بنهائي أبطال العرب   
السبت 1427/4/8 هـ - الموافق 6/5/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:29 (مكة المكرمة)، 21:29 (غرينتش)
يستضيف فريق الرجاء البيضاوي فريق إنبي المصري غدا السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال العرب.
 
ويطمح الرجاء البيضاوي إلى إحراز اللقب بعد فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف واحد, فيما يأمل إنبي تعويض خسارته والفوز بأول بطولة عربية في تاريخه.
 
ويخوض الرجاء البيضاوي اللقاء في غياب بعض لاعبيه أبرزهم صانع ألعابه مروان زمامة ومدافعه سامي تاج الدين بسبب الإيقاف من إدارة النادي لسوء السلوك, لكنه يعول على هدافه مصطفى بيضوضان لهز شباك الفريق المصري.
 
كما يسعى الفريق المغربي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني أوسكار فيلوني إلى التتويج بالبطولة لتعويض الإخفاق الذي صاحب الفريق عندما خرج من دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الأفريقي قبل خمسة أيام أمام شبيبة القبائل الجزائري.
 
ويأمل الرجاء البيضاوي استغلال تدهور معنويات فريق إنبي بعد تراجع مستواهم في الآونة الأخيرة, خاصة بعد أن بلغ عدد مباراته التي خسرها على التوالي إلى أربع هزائم.
 
تفاؤل
بالمقابل قال مدير الكرة بإنبي علاء عبد الصادق إن فريقه في حالة معنوية جيدة منذ وصوله إلى الدار البيضاء.
 
وأضاف عبد الصادق إن كل شيء "يدعو للتفاؤل" وإن جميع اللاعبين بـ"حالة فنية جيدة ولديهم إصرار على تحقيق الفوز والعودة بكأس البطولة رغم صعوبة المهمة".
 
وقرر المدير الفني لإنبي طه بصري العفو عن ستة من لاعبيه, كان قد عاقبهم بالاستبعاد حتى نهاية الموسم عقب هزيمة الفريق أمام فريق المقاولون العرب, لكنه رفض سفرهم مع الفريق إلى المغرب واكتفى باصطحاب واحد منهم هو المدافع أسامة حسن.
 
ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم السعودي خليل جلال ويعاونه الجزائري إبراهيم جزار والأردني فتحي العرباتي ويراقبها التونيس ناجي جويني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة