شركات التقنية تستعد لجيتكس   
الاثنين 1434/5/20 هـ - الموافق 1/4/2013 م (آخر تحديث) الساعة 18:26 (مكة المكرمة)، 15:26 (غرينتش)
كبرى الشركات تعرض أحدث ما لديها للبيع المباشر بالتجزئة (البوابة العربية للأخبار التقنية)

تستعد كبرى شركات التجزئة العاملة في تقنية المعلومات والاتصالات لانطلاقة معرض جيتكس شوبر بدورة الربيع لهذا العام بإمارة دبي، وهو المهرجان الأكبر من نوعه في المنطقة ويقام لأربعة أيام بدءا من الأربعاء المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويشهد الحدث المرتقب مشاركة أبرز العلامات التجارية العالمية للإلكترونيات الاستهلاكية، حيث ستقدم عروض وصفقات لا نظير لها على أحدث المنتجات التي يُطرح بعضها لأول مرة في المنطقة ضمن ما يزيد عن 30 ألف منتج يستقطب محبي التقنيات من أنحاء المنطقة.

وستقدم شركة ديل جهازها اللوحي إكس بي أس 10 للمرة الأولى، التي قال مديرها التنفيذي للتسويق بالمنطقة بيرس كلون إن هذا المنتج هو الأول للشركة ويعمل بنظام التشغيل "ويندوز آر تي"، وهو مُزوّد بهيكلية معالجة ثنائية أي آر أم، كما أنه يناسب كثيري التنقل بأدائه المُحسّن على صعيدي العمل والأنشطة الشخصية.

أما شركة بلاك بيري الكندية فستعرض أحدث هواتفها الذكية زد 10، حيث رأى مديرها في الإمارات وعُمان وباكستان كريس كورسي أن الحدث يمنح الشركة فرصة ممتازة للتواصل المباشر من العملاء.

وأضاف "سنقدّم لعملائنا كثيراً من الفعاليات والهدايا التي ستجعل من زيارتهم لجناحنا في المعرض مناسبة لا تُنسى"، ومن ذلك منصة "التغيّر الزمني" التي تتيح عرضا أفضل للتقنية، إضافة إلى مسابقة يتنافس الزوار فيها على الطباعة السريعة باستخدام هواتف بلاك بيري.

30 ألف منتج يستقطبون آلاف الزوار (البوابة العربية للأخبار التقنية)

فرص ومسابقات
ويشارك في دورة الربيع من المعرض كل من إيماكس، وأي سيتي، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، إضافة لشركات لامعة أخرى ستتنافس على تقديم عروض حصرية خاصة بالحدث على أجهزة بلاك بيري Z10، وآي فون 5، وآي باد ميني، ولوميا من نوكيا، وأجهزة الحاسوب المحمول العاملة بنظام التشغيل ويندوز 8، علاوة على التلفزيونات الذكية ذات الشاشات الكبيرة وغيرها.

ويمكن لزوار دورة الربيع من جيتكس شوبر التمتع بفرص عديدة للفوز بجوائز كثيرة قيمة من خلال العروض الخاصة والسحوبات، بما في ذلك إمكانية الفوز بسيارة "ميني كوبر 2013" يومياً طوال أيام المعرض.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إيماكس" نيليش باتنغر إن المعرض يُعتبر منصة مُثلى لطرح عدد كبير من المنتجات الجديدة التي من شأنها تغيير طريقة ممارسة المستخدمين لأعمالهم واستمتاعهم باللعب.

وأشار باتنغر إلى أن الزوار سيجدون منتجات متنوعة وحديثة في مجالات التصوير والحاسوب الشخصي والألعاب والأبعاد الثلاثية من علامات تجارية شهيرة.

وقالت تريكسي لوه النائب الأول لرئيس مركز دبي التجاري العالمي إن "التقنية تُعيد تشكيل ملامح حياتنا فهي تُسهّل لنا التواصل وترفع كفاءة العمل وتتيح الاستمتاع بإمكانات ترفيهية متنوعة ورائعة"، لذا فإن الحدث -حسب قولها- يُعتبر وجهة تسوق شاملة للاطلاع على أحدث المنتجات التي تعمل على تحسين مستويات العمل والدراسة واللعب بأفضل الأسعار.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة