فريق درجة ثالثة يحرم ريال مدريد من كأس إسبانيا   
الأربعاء 1429/11/14 هـ - الموافق 12/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 4:37 (مكة المكرمة)، 1:37 (غرينتش)
أهداف راوول الثلاثة لم تحقق الفرحة لجماهير ريال مدريد (رويترز)
في واحدة من مفاجآت كأس إسبانيا لكرة القدم, خرج ريال مدريد من المسابقة على يد ضيفه ريال يونيون من الدرجة الثالثة رغم الفوز 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في  إياب دور الـ32، وذلك لخسارته ذهابا 2-3.
ولم تمكن الأهداف الثلاثة التي أحرزها راوول ريال مدريد من البقاء, حيث هز الضيوف شباكه أربع مرات.

وكان ريال مدريد الذي شارك بتشكيلة شبه كاملة، في طريقه لخطف بطاقة التأهل بعدما تقدم 4-2 في الدقيقة 86، إلا أن الضيف نجح في انتزاع تأهله من معقل النادي الملكي "سانتياغو برنابيو" بتسجيله هدف في الوقت بدل الضائع، حارما مضيفه من مواصلة مشواره على أمل الحصول على اللقب لأول مرة منذ 1993 وللمرة  الـ18 في مسيرته.

وقد فاجأ ريال يونيون جماهير النادي الملكي بافتتاح التسجيل في الدقيقة 14 عبر بول أباسولو أمانتيغوي، ثم عادل القائد راوول في الدقيقة 36، لكن سالسيدو أعاد الضيف إلى المقدمة في الدقيقة 49.

ونجح راوول مجددا في معادلة النتيجة في الدقيقة 50 ثم أضاف البديل الشاب ألبرتو بوينو هدف إطلاق المواجهة من نقطة الصفر بعدما وضع النادي الملكي في المقدمة 3-2 وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها لقاء الذهاب، ثم نجح راوول مجددا بتسجيل هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 86.

وعندما اعتقد الجميع أن ريال مدريد سيتخطى هذه المواجهة المتعبة مع فريق مغمور ويحجز مقعده في دور الـ16، كان لاينيكو رومو كلاما مختلفا تماما فخطف بطاقة التأهل  لريال يونيون بهدف في الوقت بدل الضائع.

وتقام اليوم الأربعاء 13 مباراة أبرزها بين ريكرياتيفو هويلفا وأتلتيك بلباو, في حين يلعب برشلونة متصدر ترتيب الدوري مع ضيفه بينيدورم من الدرجة الثالثة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة