إنتر ميلان يكتسح أودينيزي برباعية ويعزز صدارته   
الأحد 1437/3/3 هـ - الموافق 13/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:53 (مكة المكرمة)، 22:53 (غرينتش)

تخطى إنتر ميلان عقبة هامة في طريقه لاستعادة لقب الدوري الإيطالي الغائب عنه منذ ستة أعوام، بعدما تغلب 4-صفر على مضيفه أودينيزي في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة السبت.

وعزز الإنتر الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي والسادس خلال لقاءاته السبعة الأخيرة، موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي الذي يخوض مواجهة ساخنة مع ضيفه روما الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد أودينيزي عند 18 نقطة ليظل في المركز الـ14 مؤقتا إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما تلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي.

واستغل الضيوف الهفوات القاتلة التي ارتكبها دفاع أودينيزي، ليفتتح ماورو إيكاردي التسجيل للإنتر في الدقيقة 23، بينما أضاف زميله ستيفن يوفيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 31، لينهي الشوط الأول بتقدم الإنتر بهدفين نظيفين.

وبينما حاول أودينيزي تقليص الفارق في الشوط الثاني، عاد إيكاردي إلى هز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84، بينما اختتم مارسيلو بروزوفيتش مهرجان الأهداف بعدما أضاف الهدف الرابع قبل النهاية بأربع دقائق. 

في المقابل، واصل جنوى نتائجه المخيبة في المسابقة بعدما تلقى هزيمته الثامنة هذا الموسم والثالثة على التوالي، إثر خسارته بهدف نظيف أمام ضيفه بولونيا في وقت سابق السبت.

وحقق باليرمو انتصاره الأول منذ أكثر من شهر في البطولة، بعدما تغلب 4-1 على ضيفه فروسينوني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة