الأميركي روديك يتصدر ترتيب لاعبي التنس   
الاثنين 1424/9/10 هـ - الموافق 3/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

روديك عقب فوزه على السويدي بيوركمان في بطولة باريس للتنس (أرشيف الفرنسية)

تصدر الأميركي أندي روديك ترتيب لاعبي التنس في العالم ليتبادل المراكز مع الإسباني خوان كارلوس فيريرو في القائمة التي تصدر أسبوعيا عن اتحاد اللاعبين المحترفين اعتمادا على نتائج البطولات في الشهور الاثني عشر السابقة.

وفرط فيريرو في صدارة القمة بعد خسارته في الدور الثالث لبطولة باريس التي اختتمت هذا الأسبوع، بينما واصل روديك مسيرته في البطولة بنجاح حتى الدور نصف النهائي حيث خسر أمام البريطاني تيم هينمان.

ولم تشهد المراكز من الثالث إلى الخامس أي تغيير حيث احتفظ بها السويسري روجيه فيدرر والأرجنتيني جويرمو كوريا والأميركي أندريه أغاسي على التوالي.

من جهة أخرى واصل المغربي يونس العيناوي تقدمه في ترتيب أفضل لاعبي التنس في العالم وصعد من المركز الخامس عشر إلى الرابع عشر.

كليسترز في المقدمة

كليسترز احتفظت بصدارة لاعبات التنس (أرشيف)

وعلى صعيد لاعبات التنس احتفظت البلجيكية كيم كليسترز بالصدارة وفقا للقائمة التي صدرت الاثنين عن اتحاد اللاعبات المحترفات.


واحتفظت مواطنتها جوستين هينان هاردين بالمركز الثاني بينما بقيت المراكز الثلاثة التالية في حوزة الأميركيات سيرينا وليامز ولينزي دافنبورت وجنيفر كابرياتي على التوالي.


والتغير الأبرز في القائمة ظهر في تقدم الفرنسية إميلي موريسمو من المركز السابع إلى السادس بعد فوزها الأحد ببطولة فلادلفيا على حساب الروسية أناستازيا مسكينا التي تحتل الترتيب الثامن عالميا بعد الأميركية فينوس وليامز.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة