بيكهام يفكر في العودة مجددا للميادين   
الأربعاء 1435/8/6 هـ - الموافق 4/6/2014 م (آخر تحديث) الساعة 13:57 (مكة المكرمة)، 10:57 (غرينتش)

ألمح قائد منتخب إنجلترا السابق ديفد بيكهام إلى أنه قد يتراجع عن الاعتزال ليلعب مع ناديه الذي يحاول تأسيسه في ميامي والمنافسة معه في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم.

واعتزل بيكهام (39 عاما) العام الماضي بعدما أحرز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان ليضع حدا لمسيرة حافلة امتدت على مدار عشرين عاما.

وقال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد لمحطة بي بي سي الوثائقية "لم يسبق أن ظهر قبل ذلك لاعب ومالك في الوقت ذاته، لكن ربما يحدث ذلك".

وتحدث عن مواجهته "أوقاتا صعبة" بعد اعتزال اللعب، وقال إنه وبعد فترة "الاستمتاع بالراحة" يفكر الآن في التراجع عن الاعتزال، وأشار إلى أنه عندما يشاهد تنافس اللاعبين على أعلى المستويات يطرح سؤالا على نفسه "هل بوسعي العودة للعب؟ هل يمكنني التراجع عن الاعتزال واللعب مجددا؟".

وكشف بيكهام وشركاؤه التجاريون الشهر الماضي عن خطة لإنشاء ملعب على الشاطئ في وسط المدينة بميامي بعدما عرقلت الخلافات السياسية إقامة الملعب وفق المقترح الأصلي في منطقة الميناء. وسيجرى استفتاء على المكان الجديد في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وسيقام الملعب -الذي يفترض أن يسع لما بين 20 و25 ألف متفرج- بالقرب من صالة فريق ميامي هيت حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة