نرمين الفقي لم تنس أنها امرأة وتتزوج أربعة   
الثلاثاء 13/3/1427 هـ - الموافق 11/4/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:33 (مكة المكرمة)، 23:33 (غرينتش)

بدأ المخرج أحمد يحيى تصوير المسلسل التلفزيوني الجديد "لم تنس أنها امرأة" المأخوذ عن قصة شهيرة بنفس الاسم للراحل إحسان عبد القدوس تلعب فيه دور البطولة المطلقة الممثلة المصرية نرمين الفقي.

تدور الأحداث حول البطلة فريدة التي تعشق الامتلاك وتسعى بكل الطرق للاستحواذ على كل ما تقع عليه عينها ثم تزهد فيه بعد فترة قصيرة وتتحول لغيره، فتبدأ من طالبة عادية إلى كاتبة قصة ثم معيدة بالجامعة إلى نجمة سينمائية ثم مقدمة برامج ذائعة الصيت.

وتستغل البطلة في الحصول على مطامعها كل من حولها حيث تستخدم ذكاءها وجمالها للإيقاع بالرجال حتى أنها تتزوج أربع مرات خلال الأحداث التي تنتهي بعدم إنجابها أو تكوين أسرة مستقرة بعد انحسار الأضواء عنها بسبب تقدمها في السن مما يدفعها إلى أن تهب حياتها لخدمة الأيتام وفعل الخير.

كتب سيناريو وحوارالفيلم مصطفى إبراهيم وهو من إنتاج شركة صوت القاهرة بالمشاركة مع المنتج محسن علم الدين.

ويشارك في البطولة محمود قابيل وسمير صبري ومحمد وفيق ومحمد خيري وسميرة عبد العزيز وحسن كامي وجليلة محمود وأحمد وفيق وإنجي شرف وعايدة رياض.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى لنرمين الفقي بعد مشاركتها في عشرات الأعمال التلفزيونية الناجحة، كما يعد العمل الأول للفنان حسن كامي بعد تفجر قضيته الأخيرة التي اتهم فيها بالاستيلاء على مبالغ مالية تخص سياحا تابعين لشركة سياحية تمتلكها زوجته.

ولدى نرمين مسلسل آخر بعنوان "مواطن بدرجة وزير" تشارك في بطولته النجم حسين فهمي وتقوم فيه بدور عارضة أزياء شهيرة تبحث عن الثراء بكل الأشكال المشروعة وغير المشروعة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة