الجناح الغربي والكل يحبون ريموند يحصدان جوائز إيمي   
الاثنين 1424/7/26 هـ - الموافق 22/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
أبطال مسلسل الكل يحبون ريموند (رويترز)

حصلت الممثلة دبرا ميسنغ على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي في حفل توزيع جوائز إيمي الـ55 عن دورها في مسلسل "الإرادة والوداعة" لتكون المرة الأولى التي تحرز فيها ميسنغ هذه الجائزة التلفزيونية الرفيعة بالولايات المتحدة.

وانتزعت ميسنغ هذا الفوز من جنيفر إنيستون بطلة مسلسل "الأصدقاء" التي فازت بالجائزة نفسها العام الماضي ومن منافسات أخريات هن باتريشيا هياتون من مسلسل "الكل يحبون ريموند" وجين كازمارك من مسلسل "مالكولم في المنتصف" وسارة جسيكا بطلة مسلسل "الجنس والمدينة".

من جانبه فاز الممثل توني شلهوب بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل "الراهب" وهي أول جائزة إيمي يحصل عليها شلهوب كما أنها أول جائزة لدور رئيسي تمنح لنجم مسلسل كوميدي تعرضه محطة تلفزيون تشاهد بنظام الاشتراك.

شلهوب يحمل الجائزة (رويترز)

وتفوق شلهوب على راي رومانو بطل مسلسل "الكل يحبون ريموند" والفائز بالجائزة نفسها العام الماضي ومنافسين آخرين هما لاري ديفد من مسلسل "خفف من حماسك" ومات لي بلنك من مسلسل "الأصدقاء" واريك ماكورماك من مسلسل "الإرادة والوداعة" وبرني ماك من "استعراض برني ماك".

في حين ذهبت جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي إلى جيمس جاندولفيني عن دوره في المسلسل المثير "ال سوبرانو" كما حصدت إيدي فالكو ثالث جائزة إيمي لها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها كزوجة زعيم عصابة في المسلسل نفسه.

وتم اختيار "الكل يحبون ريموند" كأفضل مسلسل كوميدي والذي فاز فيه الممثل براد جاريت بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي للعام الثاني على التوالي، بينما حصد "الجناح الغربي" جائزة أفضل مسلسل درامي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة