السعودية تعسكر بماليزيا بختام استعداداتها لكأس آسيا   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

الجماهير السعودية تمني النفس برؤية منتخبها يحرز اللقب الآسيوية (الفرنسية-أرشيف)

يختتم المنتخب السعودي لكرة القدم استعداداته للمشاركة في بطولة نهائيات كأس الأمم الآسيوية الثالثة عشرة في الصين المقررة في الفترة من 17 يوليو/تموز حتى 7 أغسطس/آب المقبلين بإقامة معسكر تدريبي في ماليزيا.

وأعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الهولندي جيرارد فان درليم تشكيلة أولية من 30 لاعبا للمشاركة في معسكر ماليزيا من 30 من الشهر الحالي حتى 14 من الشهر الحالي, يغادر بعده المنتخب السعودي إلى مدينة شنغدو الصينية حيث يخوض مباريات المجموعة الثالثة إلى جانب العراق وأوزبكستان وتركمانستان.

واللاعبون هم: محمد الدعيع ومبروك زايد ومنصور النجعي وطارق الحرقان ورضا تكر وأحمد الدوخي ونايف القاضي وحمد المنتشري وأسامة المولد وسعود الخيبري وعلي العبدلي وخميس العويران وعبدالله الواكد وسعود كريري ومحمد نور وعبد اللطيف الغنام وصاحب العبدالله وسعد الزهراني وعبد العزيز الجنوبي وسعد الدوسري ومحمد الشلهوب وبندر تميم وعبده عطيف وياسر القحطاني ويسري الباشا وعبد الرحمن البيشي وإبراهيم سويد وطلال المشعل ومحمد أمين ومرزوق العتيبي.

يذكر أن السعودية حاملة اللقب أعوام 1984 و1988 و1996, حلت ثانية في البطولة الماضية في لبنان عام 2000 بعد أن خسرت أمام اليابان في المباراة النهائية صفر-1.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة