مدرب السعودية يتوقع مواجهة صعبة أمام فلسطين   
الأحد 1437/1/27 هـ - الموافق 8/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:42 (مكة المكرمة)، 15:42 (غرينتش)

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك صعوبة مواجهة منتخب فلسطين، غدا الاثنين في العاصمة الأردنية عمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2018.

وقال فان مارفيك خلال المؤتمر الصحفي "الجميع يعلم بأننا سافرنا إلى الأردن بعد فترة إعداد قصيرة للغاية، وهو الأمر الذي اختلف عن فترات استعداداتنا الماضية حيث إننا لم نعلم بمكان إقامة المباراة سوى في اللحظات الأخيرة، وبالتالي أصبحنا مضطرين لخوض المباراة في مثل هذه الظروف وبعد فترة إعداد قصيرة".

ورفض المدرب الحديث عن سيناريو نقل المواجهة لبلد محايدة قائلاً "كوني مدربا فإنني أركز على الجزء الخاص بي وهو داخل المستطيل الأخضر، فهو الجانب الذي أستطيع أن أجيب عنه، أما القرارات فهذا ليس شأني".

وعن سيناريو آخر لقاء جمع المنتخبين، رد المدرب الهولندي "تحديد الفائز في المباراة أمر صعب, فنحن نحلل جميع المنافسين ونجهز أنفسنا بالشكل المناسب الذي يتناسب مع كل مباراة، والأمر الإيجابي بأننا نلاحظ تطورا كبيرا على مستوى الأداء الفني للفريق". 

من جانبه، أكد قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي أن المباراة ستكون قوية كونها أمام منتخب متطور يضم في قائمته العديد من الأسماء المميزة، وكذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي يتمتع به المنتخب الفلسطيني في الأردن.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة