الأهلي المصري يكرم لاعبه الراحل عبد الوهاب   
الثلاثاء 1427/8/12 هـ - الموافق 5/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 19:41 (مكة المكرمة)، 16:41 (غرينتش)

محمد عبد الوهاب (يسار) خلال مباراة لمصر مع ساحل العاج بكأس  أفريقيا الأخيرة (الفرنسية)


قرر نادي الأهلي المصري صرف قيمة عقد اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب بالكامل وتطبيق اللائحة فيما يخص مستحقاته عن البطولة الأفريقية، وذلك بعد أقل من أسبوع على وفاته بأزمة قلبية خلال تدريباته بالنادي.
 
كما قرر النادي إقامة مباراة لتكريم لاعبه الراحل يوم 12 سبتمبر/أيلول الجاري يخصص دخلها بالكامل لصالح أسرته، مع إيفاد والدي اللاعب لأداء مناسك العمرة في شهر رمضان القادم.
 
وكان عبد الوهاب سقط على أرض الملعب خلال المران الصباحي للأهلي صباح يوم الخميس الماضي بمقر النادي في العاصمة المصرية، ونقل على الفور إلى مستشفى قريب حيث تبينت وفاته متأثرا بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف مفاجئ في القلب.
 
واستحوذ اللاعب الذي توفي عن 23 عاما على اهتمام وسائل الإعلام خلال الأسابيع القليلة السابقة بسبب مشكلة انتقاله للنادي الأهلي الذي لعب له عبد الوهاب في الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة.
 
وسعى الأهلي لضم اللاعب بصورة نهائية من نادي الظفرة الإماراتي الذي كان عقده مع عبد الوهاب ينتهي في فبراير/شباط المقبل، لكن النادي الإماراتي أبدى تمسكه الشديد باللاعب الذي وقع بدوره عقد انتقال للأهلي طبقا لبند في تعاقده مع الظفرة يتيح  ترك النادي بشرط سداد جميع المستحقات المالية التي حصل عليها من النادي خلال الفترة الماضية.
 
وعلى الرغم من قيده في قائمة الأهلي المحلية، جاء قيد الظفرة له في القائمة المحلية للفريق بالاتحاد الإماراتي باللعبة ليحرم اللاعب من اللعب للأهلي في مبارياته الأولى بالموسم الحالي في انتظار حل المشكلة سواء بشكل ودي أو عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة