قطر تنفي إجراء مفاوضات مع غوارديولا   
الخميس 15/4/1436 هـ - الموافق 5/2/2015 م (آخر تحديث) الساعة 19:41 (مكة المكرمة)، 16:41 (غرينتش)

نفى الاتحاد القطري لكرة القدم الخميس وجود مفاوضات مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني لقيادة المنتخب القطري في الفترة المقبلة، معربا عن تقديره واحترامه لهذا المدرب.

وأكد الاتحاد القطري أنه لا توجد أي نية للتفاوض مع غوارديولا، وأنه ومسؤوليه لم يقدموا أي عرض له لتدريب المنتخب.

كما أعلن ثقته في المدرب الحالي للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، وأكد استمراره في عمله مديرا فنيا للمنتخب، حيث تمكن من تحقيق بطولتين للكرة القطرية، هما بطولة غرب آسيا وكأس الخليج الثانية والعشرين.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية ذكرت أن غوارديولا قد يكون المدرب المقبل لقطر في المونديال الذي ستستضيفه على أرضها عام 2022، وظهرت صورة غوارديولا على صدر الصحيفة الألمانية.

وأحرز غوارديولا 14 لقبا في أربعة مواسم فقط مع برشلونة الإسباني، وأمضى فترة في قطر في نهاية مسيرته كلاعب، إذ حمل ألوان النادي الأهلي بين 2003 و2005.

وكان غوارديولا (44 عاما) سفيرا لملف قطر 2022، كما شارك مؤخرا في معسكر للفريق البافاري في الدوحة، حيث الطقس الدافئ مقارنة بصقيع الشتاء الألماني.

وأحرز ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع بايرن، ويتصدر ترتيب البوندسليغا حاليا، لكن سرت أنباء مؤخرا عن خلافات بينه وبين المدير الرياضي ماتياس زامر ورحيله مبكرا في نهاية الموسم الحالي، علما بأن عقده ينتهي مع بايرن في 2016.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة