الإسبانيان فيريرو ومويا يتأهلان لنصف نهائي دورة سينسيناتي(يلغى)   
السبت 1423/6/2 هـ - الموافق 10/8/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

خوان كارلوس فيريرو
صعد الإسبانيان خوان كارلوس فيريرو وكارلوس مويا إلى الدور قبل النهائي لدورة سينسيناتي الأميركية للتنس البالغ مجموع جوائزها نحو 2.95 مليون دولار. وجاء تأهل فيريرو بفوزه على الأسترالي واين آرثرز بمجموعتين دون مقابل. فبعدما أنهى فيريرو المجموعة الأولى لصالحه 6-4 أبدى آرثرز مقاومة كبيرة في المجموعة الثانية، إلا أن فيريرو تمكن من الفوز بها في نهاية المطاف 7-6.

وفي لقاء آخر تأهل الإسباني كارلوس مويا إلى الدور ذاته بتغلبه على الألماني راينر شوتلر بمجموعتين دون مقابل وبواقع 7-6 و6-1. ويلتقي فيريرو ومويا في نصف النهائي غدا السبت. وقال فيريرو "ليس من السهل مواجهة مويا, عندما التقينا للمرة الأخيرة في دورة مونتي كارلو كانت المواجهة قوية".

من جهة أخرى وبنفس البطولة وأمام أكثر من عشرة آلاف متفرج فاز الأسترالي ليتون هيويت على الأميركي أندريه أغاسي بمجموعتين دون مقابل.

وشهدت المجموعة الأولى والتي استمرت ساعة كاملة تقاربا في المستوى، إلا أن هيويت أنهاها لمصلحته 7-6. وفي المجموعة الثانية كانت السيطرة واضحة بشكل أكبر لهيويت ونجح في الفوز بها 6-3. وسيواجه هيويت في الدور قبل النهائي التشيلي فيرناندو غونزاليز الذي تغلب على الأميركي آندي روديك بمجموعتين دون مقابل 7-6 و7-6.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة