ريال مدريد ينصب شباكه حول لامبارد   
الخميس 1428/9/30 هـ - الموافق 11/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 21:58 (مكة المكرمة)، 18:58 (غرينتش)
فرانك لامبارد أحد النجوم الذين يرغبون في ترك تشلسي بعد رحيل مدربه جوزيه مورينيو (الأوروبية-أرشيف)

يبدو أن شهية فريق ريال مدريد الإسباني لضم لاعبين جدد لا تتوقف، فبعد أن أغلق نادي تشلسي الإنجليزي الباب أمام إمكانية التخلي عن نجمه الألماني مايكل بالاك جاء الدور على نجم آخر في خط الوسط هو فرانك لامبارد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس أن ريال مدريد سيحاول إقناع
مسؤولي تشلسي بالتخلي عن لامبارد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وإلا انتظر حتى نهاية الموسم الحالي، كما أوضحت الصحيفة أن مقابل ضم لامبارد يصل إلى نحو 18 مليون يورو.
 
ويعتقد مسؤولو ريال أن الفرصة قد تكون سانحة لضم لامبارد الذي يتبقى موسم واحد في تعاقده مع تشلسي، نظرا لأن العديد من لاعبي الفريق الإنجليزي يرغبون في الرحيل عن ناديهم بعد رحيل مدربهم البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو مؤخرا.
 
ومنذ اختار تشلسي الإسرائيلي أفرام غرانت لخلافة مورينيو هناك أزمة مكتومة داخل صفوف الفريق، حيث تحدث المهاجم العاجي ديدييه دروغبا عن احتمال رحيله، في حين ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن لامبارد لا يتبادل الحديث مع قائد الفريق جون تيري منذ رحيل مورينيو.

ويبدو أن ريال مدريد المولع بضم أبرز النجوم يضع في حساباته ضم أحد الأسماء الكبرى من المهاجمين، حيث تناقلت الصحف الإسبانية نبأ تقدمه بعرض لضم ديفد فيا من فريق فالنسيا.
 
لكن وكيل أعمال اللاعب نفى اليوم أن يكون فريق العاصمة الإسبانية قام بخطوات عملية في هذا الشأن، علما بأن رئيس فالنسيا كان قد أكد في وقت سابق أن على النادي الذي يريد ضم فيا أن يكون مستعدا لمبلغ 150 مليون يورو.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة