راؤول يشيد بالتشكيلة الحالية لريال مدريد   
الاثنين 1429/1/14 هـ - الموافق 21/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:14 (مكة المكرمة)، 21:14 (غرينتش)
راؤول أكد أهمية وجود أبناء الفريق في النادي (الفرنسية)

أشاد النجم الإسباني راؤول غونزاليس بالتشكيلة الحالية لريال مدريد متصدر الدوري المحلي لكرة القدم، واصفا زملاءه ببأنهم الأكثر احترافية على مدار 14 عاما دافع فيها عن ألوان الفريق الملكي.
 
وقال راؤول خلال حوار لصحيفة الباييس المحلية الأحد "لقد كان لدينا دائما لاعبون كبار ولكننا افتقدنا روح الفريق، أما الآن فمع قدامى النادي الذين انضم لهم زملاء جدد مثل الإيطالي فابيو كانافارو والهولندي فان نيستلروي أصبح الفريق أكثر احترافية من ذي قبل واستعاد بعضا من القيم التي افتقدناها".
 
كما شدد على أهمية وجود لاعبين من أبناء النادي قائلا "لاعبان مثل بول سكولز في مانشستر يونايتد الإنجليزي وباولو مالديني في ميلان الإيطالي يقدمان الكثير للفريق، أرى أننا محظوظون بوجود لاعبين مثلهما فلدينا إيكر كاسياس وخوسيه ماريا غوتي".
 
وأوضح اللاعب البالغ (30 عاما) أنه يشعر براحة أكبر حاليا مع مدربه الألماني بيرند شوستر الذي أخبره منذ البداية أنه سيلعب رأس حربة بعكس موقفه مع المدرب الإيطالي السابق فابيو كابيلو الذي كلفه بأداء أدوار على الأجنحة.
 
واختتم راؤول الحوار بالتأكيد على رغبته في العودة إلى منتخب بلاده من جديد، رغم اعترافه بعدم جدوى الإكثار من الحديث عن علاقته بالمدير الفني لويس أراغونيس الذي يصر على استبعاده.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة