إنتر ميلان يستعير مانيش من أتليتكو مدريد   
الثلاثاء 1429/1/8 هـ - الموافق 15/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 22:37 (مكة المكرمة)، 19:37 (غرينتش)
البرتغالي مانيش بألوان أتليتكو مدريد (الفرنسية)
 
أعلن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم رسميا ضم نجم الوسط البرتغالي مانيش على سبيل الإعارة قادما من نادي أتليتكو مدريد الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وأكد النادي الإيطالي على موقعه على الإنترنت اليوم أن مانيش وقّع بالفعل صباح اليوم بعد إنهاء الفحوص الطبية ليتوج أياما من المفاوضات بين الجانبين.
 
وذكرت تقارير إعلامية أن مانيش (30 عاما) سيحصل على مليون يورو خلال فترة الإعارة، فيما يحوي العقد بندا يسمح لإنتر ميلان بشراء اللاعب بشكل دائم مقابل ستة ملايين يورو أي نحو تسعة ملايين دولار.
 
ولعب مانيش دورا مهما مع بورتو البرتغالي الذي فاز بكأس الاتحاد الأوروبي عام 2003 ودوري أبطال أوروبا عام 2004 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كما شارك مع منتخب البرتغال الذي وصل لنهائي كأس أمم أوروبا عام 2004 ولنصف نهائي كأس العالم 2006.
 
وقدم مانيش إلى أتليتكو مدريد في العام 2006 حيث تألق بشدة ليعوض فترتين باهتتين مع ناديي دينامو موسكو الروسي وتشلسي الإنجليزي، لكنه اصطدم بعد ذلك بالمكسيكي خافيير أغيري مدرب أتليتكو وحرص بالتالي على الرحيل.
 
من جانبه سعى إنتر ميلان المنفرد حاليا بصدارة الدوري الإيطالي إلى ضم لاعب متميز في خط الوسط لتدعيم هذا الخط الذي عانى من إصابة نجميه الفرنسي باتريك فييرا والبرتغالي لويس فيغو، فضلا عن خضوع الفرنسي أوليفييه داكور لعملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة