ريال مدريد ينفي التعاقد مع رونالدو   
الجمعة 1430/5/28 هـ - الموافق 22/5/2009 م (آخر تحديث) الساعة 20:57 (مكة المكرمة)، 17:57 (غرينتش)

رونالدو أكد أنه سعيد مع مانشستر ولا يرغب بالانتقال للريال (الفرنسية)

نفى نادي ريال مدريد الإسباني ما تناقلته وسائل الإعلام مؤخرا أنه وقع اتفاقا مسبقا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

وأكد الريال في بيان عدم وجود أي اتفاقية مسبقة بين النادي ورونالدو أو وكيله أو مانشستر يونايتد، منوها إلى أن الريال حاول التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي، لكن مانشستر رفض بيعه بشكل قاطع.

وكانت صحيفتا أس وماركا الإسبانيتان ذكرتا على الصفحة الأولى اليوم أن رونالدو ينتظر انتقاله إلى ريال مدريد، في حين كانت صحيفة "آل بايس" الواسعة الانتشار قد ذكرت الأسبوع الماضي أن ريال مدريد وقع عقدا مسبقا مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب وأن النادي الإنجليزي سيحصل على مبلغ 80 مليون يورو للاستغناء عن رونالدو.

من جهته، قال خوان أونييفا الذي شغل منصب نائب رئيس نادي ريال مدريد بين العامين 1995 و2000 في حديث إذاعي الأربعاء إن الاتفاقية المسبقة "حصلت"، مشيرا إلى أن ضم اللاعب مقابل عشرات الملايين من اليورو يعد أمرا جنونيا.

ونفى رونالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2008 الأخبار عن انتقاله، وأكد أنه سعيد مع ناديه الإنجليزي الذي يرتبط معه بعقد حتى العام 2012.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة