الإسماعيلي يهزم الزمالك ويستعيد صدارة الدوري المصري   
الأربعاء 1430/5/4 هـ - الموافق 29/4/2009 م (آخر تحديث) الساعة 0:05 (مكة المكرمة)، 21:05 (غرينتش)
استعاد الإسماعيلي الصدارة بفوزه على ضيفه الزمالك 3-1 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وسجل أهداف الإسماعيلي  محمد محسن أبو جريشة في الدقيقة الرابعة ثم سجل العراقي مصطفى كريم الهدف الثاني في الدقيقة الـ25، وكذلك الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، في حين سجل عبد الحليم علي هدف الزمالك في الدقيقة الـ28.
 
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام الأهلي حامل اللقب الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع الترسانة يخوضها نهاية الأسبوع المقبل, بينما تجمد رصيد الزمالك عند 38 نقطة وظل في المركز السادس بجدول المسابقة.

وكانت المباراة أشبه بمباراة ودية للفريقين خاصة من جانب الزمالك الذي لم يقدم أي شيء في اللقاء، باستثناء الهدف الذي سجله نجمه المخضرم ليحفظ ماء وجه الفريق فقط.
 
في المقابل, اكتفى الإسماعيلي بهذه النتيجة التي حققها بأقل مجهود والتي تضمن له البقاء على القمة انتظارا لما ستسفر عنه باقي المباريات المتبقية له وللأهلي، والتي قد تهدي اللقب لأي منهما وقد تقودهما إلى مباراة فاصلة على اللقب في حالة فوز كل منهما في المباريات المتبقية له (مباراتان للإسماعيلي وثلاث مباريات للأهلي).
 
بقية النتائج:
عزز طلائع الجيش موقعه وسط جدول المسابقة بفوز ثمين 1-صفر على مضيفه المصري بمدينة بورسعيد, ورفع رصيده إلى 34 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع بفارق هدف أمام المصري الذي تراجع للمركز العاشر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة