السد يجدد فوزه على العربي بدوري قطر   
الأحد 1427/10/28 هـ - الموافق 19/11/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:04 (مكة المكرمة)، 14:04 (غرينتش)

لاعب العربي وليد حمزة (يمين) يحاول إيقاف نجم السد، البرازيلي إيمرسون (الفرنسية)

كسر فريق السد حامل اللقب حالة التعادلات التي سيطرت على مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم وحقق الفوز الوحيد فيها على حساب العربي 2-صفر مساء السبت في إحدى مباريات القمة الجماهيرية في البطولة.

وسجل العماني خليقة عايل والبرازيلي إيمرسون الهدفين في الدقيقتين 56 و90 على التوالي, ليكرر السد فوزه على العربي بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة في القسم الأول من البطولة التي تجرى على ثلاثة أدوار.

وبهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 28 نقطة في ختام المرحلة الحادية عشرة للبطولة مقابل 18 نقطة لأم صلال الثاني، في حين تجمد رصيد العربي عند 13 نقطة وتراجع من المركز الخامس إلى السابع.

وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء  السبت تعادل قطر مع الغرافة بهدف لمشعل مبارك (28) مقابل هدف للعراقي يونس محمود (85)، فيما أهدر  النيجيري جاي جاي أوكوتشا ركلة جزاء لقطر (60).

ورفع الغرافة رصيده إلى 16 نقطة لكنه ظل رابعا بفارق الأهداف عن الوكرة الثالث  وتقدم قطر برصيد 14 نقطة إلى المركز الخامس مؤقتا.

وانتهت المباريات الثلاث الأخرى في هذه المرحلة والتي جرت مساء الجمعة بالتعادل بين الريان والخور 2-2، والوكرة وأم صلال 1-1 والغرافة وقطر 1-1 والأهلي والشمال صفر-صفر.

جدير بالذكر أن الدوري القطري سيتوقف بسبب الاستعدادات الخاصة بانطلاق دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة في الدوحة والتي تنطلق من 1 إلى 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل على أن يستأنف في السابع منه.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة