الأهلي في الصدارة والإسماعيلي يلاحقه   
الخميس 1432/12/7 هـ - الموافق 3/11/2011 م (آخر تحديث) الساعة 0:50 (مكة المكرمة)، 21:50 (غرينتش)

جمعة افتتح النتيجة للأهلي من ركلة جزاء (الفرنسية-أرشيف)

عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على  الداخلية 3-1 مساء الأربعاء ضمن المرحلة الخامسة من المسابقة، فيما واصل الإسماعيلي ملاحقته للأهلي بتغلبه على إنبي 2-1.

ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة ليستعيد المركز الأول، في حين تجمد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

وكان الأهلي الأفضل مستفيدا من فارق الخبرة مقارنة بمنافسه الذي يشارك في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه. وسيطر الأهلي على مجريات اللعب بشكل أكبر، وكان الأنشط هجوميا في أغلب فترات اللقاء.

وافتتح وائل جمعة النتيجة من ركلة جزاء (20)، ثم أضاف عماد متعب الهدف الثاني (27)، وحسام غالي الثالث (69). وذلل الداخلية الفارق بهدف للإيفواري فاليه أرمان (84).

بقية المباريات
وفي مباريات أخرى جرت الأربعاء، تغلب الإسماعيلي على إنبي 2-1، والإنتاج الحربي على تليفونات بني سويف 1-صفر. وتعادل اتحاد الشرطة مع المصري البورسعيدي سلبيا، ووادي دجلة مع الجونة بالنتيجة نفسها.

وفي ملعب الإسماعيلية، افتتح أحمد علي التسجيل لصاحب الأرض بعد أقل  من دقيقة من بداية المباراة، ثم أدرك أحمد عبد الظاهر التعادل لإنبي (37)، قبل أن يسجل حسني عبد ربه هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 80.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق نقطتين  أمام اتحاد الشرطة الذي أهدر نقطتين بتعادله السلبي مع المصري الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى خمس نقاط في المركز 13، بينما تجمد رصيد تليفونات بني سويف عند ست نقاط في المركز التاسع.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة