شبكة الجزيرة تحصد أربع جوائز من بروماكس   
الاثنين 1436/8/28 هـ - الموافق 15/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 17:54 (مكة المكرمة)، 14:54 (غرينتش)
حصدت شبكة الجزيرة الإعلامية أربع جوائز من "بروماكس بي دي أي"، المؤسسة الرائدة في مجال جوائز التسويق التلفزيوني والترويج والتصميم الفني.

وقد حصل برنامج "ليسينينغ بوست" لقناة الجزيرة الإنجليزية على الجائزة الذهبية عن فئة الإخراج الفني والتصميم، وذلك في باقة ترويج البرامج الإخبارية. كما حصل الإعلان الترويجي "سوريا.. مأساة القرن" لقناة الجزيرة الإخبارية على الجائزة البرونزية عن فئة إعلانات البرامج الإخبارية/ المعلوماتية.

أما قناة الجزيرة للأطفال فحظيت بالجائزة البرونزية عن فئة الإخراج الفني والتصميم، وتحديدا في الحملات الخارجية/ البيئية /الثابتة والمتحركة، وذلك لصالح برنامج "كأس جيم".

وذهبت الجائزة البرونزية عن فئة الإعلانات أو الحملات الخاصة بالتقارير الإخبارية أو برامج الفعاليات إلى قناة الجزيرة أميركا، عن إعلانها الترويجي الخاص بحملة إطلاق سراح موظفي الجزيرة "ماذا لو لم يعرفوا؟". 

قناة الجزيرة للأطفال أحرزت جائزة برونزية عن برنامج "كأس جيم" (الجزيرة)

وقد عبّر المدير التنفيذي للهوية المؤسسية والاتصال الدولي بالجزيرة عبد الله النجار عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال "نهنئ الزملاء في قطاع الإبداع على هذا التكريم لجهودهم وإبداعاتهم المتواصلة. فكما أن الجزيرة رائدة بتغطياتها الإخبارية المتميزة، فإننا نولي ذات الأهمية للإبداع الفني والتصميم التلفزيوني الذي يقدم الأخبار والبرامج ضمن قوالب فنية رائعة".

وبدوره، أشاد مدير الإبداع في شبكة الجزيرة رمزان النعيمي بالمواهب التي يتمتع بها فريقه، وقال إن جوائز بروماكس هي واحدة من أرفع الجوائز في مجال الترويج التلفزيوني والإبداع الفني، مضيفا "وأنا فخور بفريق الإبداع الذي لا يدخر جهداً لتقديم كل ما يدفع شاشة الجزيرة إلى مزيد من التألق والريادة".

ويذكر أن جوائز بروماكس تفتح الباب أمام المنافسة كل عام للاحتفاء بالتميز والتفوق في التسويق الإعلامي بكافة مراحله وأشكاله، من الإعلان الترويجي والتصميم الفني إلى بناء الهوية المؤسسية والقدرة التفاعلية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة