مانشيني يرغب في ضم محمد صلاح لإنتر   
الأربعاء 1436/3/3 هـ - الموافق 24/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 20:19 (مكة المكرمة)، 17:19 (غرينتش)

كشف روبرتو مانشيني -المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي لكرة القدم- اليوم الأربعاء عن رغبته في التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح لاعب فريق تشلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يستبعد مانشيني -الذي عاد لقيادة إنتر مجددا- إمكانية انتقال الهداف الدولي المصري إلى صفوف فريقه المتعثر هذا الموسم في الدوري الإيطالي، في يناير/كانون الثاني القادم، بجانب لوكاس ليفا لاعب ليفربول الإنجليزي والعديد من اللاعبين الآخرين.

وقال مانشيني لصحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم "إن (محمد) صلاح من اللاعبين الشباب المثيرين جدا للاهتمام. أما (إيفان) بيريسيتش فهو لاعب جيد، ويتمتع بالشخصية القوية، لكن ليس من السهل الحصول على خدماته حاليا".

مانشيني أعرب عن رغبته في التعاقد أيضا مع الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي (غيتي)

ولم يشارك صلاح سوى في ست مباريات بمختلف المسابقات مع تشلسي هذا  الموسم، وتبدو حظوظه ضعيفة للغاية في اللعب أساسيا مع الفريق اللندني المتخم بالنجوم في نفس مركزه.

ويحتل صلاح مركزا متأخرا في ترتيب لاعبي وسط الفريق المهاجمين خلف النجم البلجيكي إيدين هازارد والألماني أندريه شورله بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين أوسكار وويليان وراميريز.

وأضاف المدرب الإيطالي "(لوكاس) ليفا يعد أيضا من الأسماء الكبيرة، ونرغب بشدة في التعاقد معه، لكنه يلعب حاليا في ليفربول، إن الأندية لن تفرط في لاعبيها بسهولة، وسوف نرى ما سيحدث في النهاية".

كما أعرب مانشيني عن رغبته في التعاقد أيضا مع الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حيث قال "من الوارد حدوث أي شيء في كرة القدم. (إيزيكيل) لافيتزي يمتلك خبرة سابقة في اللعب بالدوري الإيطالي, لكنه يلعب في صفوف سان جيرمان. ربما ينضم لإنتر في يونيو/حزيران القادم، من يدري؟".

ويحتل إنتر المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من 16 مباراة خاضها في المسابقة هذا الموسم، متأخرا بفارق ست نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة