الهلال السوداني يهزم أسيك العاجي بربع نهائي أفريقيا   
الاثنين 1428/7/9 هـ - الموافق 23/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 14:41 (مكة المكرمة)، 11:41 (غرينتش)

غودوين إيزه استهل التهديف للهلال  (الفرنسية-أرشيف)
فاز الهلال السوداني بملعبه بأم درمان على أسيك أبيدجان العاجي 2-1 الأحد بختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل غودوين إيزه ويوسف محمد هدفي الهلال، وإدريسو عبدول نافيو هدف أسيك.

ضغط الهلال منذ البداية على المرمى العاجي إلا أن التكتل الدفاعي حال دون وصول الكرة للمهاجمين، حتى استطاع هيثم مصطفى من تمرير كرة متقنة فشل الدفاع العاجي في تشتيتها فتهيأت أمام غودوين الذي تابعها من حافة المنطقة بتسديدة قوية عانقت الشباك بالدقيقة 11.

وتابع الفريق السوداني هجماته على المرمى العاجي بيد أن لاعبي الضيوف شنوا هجمات مرتدة خطيرة كاد إيمانويل كوني يدرك التعادل من إحداها من تسديدة قوية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس معز محجوب (35). ونجح أسيك في إدراك التعادل بالدقيقة 62 عبر إدريسو من تسديدة قوية من داخل المنطقة.

ومنح يوسف محمد الفوز للهلال بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع إثر تلقيه تمريرة بينية رائعة داخل المنطقة من غودوين، فتوغل داخل المنطقة وانفرد بالحارس البوركينابي محمد كابوري وسددها بيمناه داخل المرمى.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للهلال بعد الأول على الترجي 2-صفر على الملعب ذاته بالجولة الثانية، مقابل خسارة أمام الأهلي المصري صفر-2 بالجولة الأولى بالقاهرة.

وبذلك يرفع الهلال رصيده إلى ست نقاط بالمركز الثاني بفارق ثلاث خلف الأهلي، فيما مني أسيك بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام الأهلي صفر-1 بأبيدجان في الجولة الثانية مقابل تعادل سلبي مع مضيفه الترجي بالجولة الأولى، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة بالمركز الثالث بفارق الأهداف أمام الترجي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة