نجوم العالم يهزمون كرواتيا في تكريم بوبان   
الثلاثاء 1423/8/2 هـ - الموافق 8/10/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

بوبان يحيي الجماهير

تغلب فريق نجوم العالم على منتخب كرواتيا 2-1 في المباراة التكريمية للاعب وسط منتخب كرواتيا السابق لكرة القدم وفريق سلتا فيغو الإسباني زفونمير بوبان في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب دينامو زغرب وبحضور 40 ألف متفرج.

وخاض بوبان المباراة إلى جانب زملائه في المنتخب الوطني الذي حل ثالثا في مونديال 98 في فرنسا ضد فريق نجوم العالم الذي شارك فيه الليبيري جورج ويا والفرنسي جان بيار بابان والألمانيان لوثار ماتيوس وأوليفر بيرهوف واليوغسلافي ديان سافيسيفيتش والأسترالي مارك فيدوكا والإيطاليون ماورو تاسوتي ودانييل ماسارو وروبرتو دونادوني وسيباستيانو روسي وأليساندرو كوستاكورتا وباولو مالديني والأوكراني أندري شفشنكو والبرازيليون ريفالدو وليوناردو وفرناندو وريدوندو.

وكان بوبان تألق في صفوف دينامو زغرب الذي بدأ معه عام 1985 ثم انتقل إلى باري الإيطالي عام 1991 وبعدها إلى ميلان في العام التالي وأمضى معه عشرة مواسم زاخرة بالإنجازات والألقاب قبل الانتقال إلى سلتا فيغو مطلع الموسم الماضي على سبيل الإعارة لكنه قرر الاعتزال نهائيا بعد فشله في فرض نفسه أساسيا في صفوف الفريق. وخاض بوبان 51 مباراة دولية وكان قائدا لمنتخب بلاده قبل أن يعتزل دوليا في نهاية عام 1999.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة