الحسين إربد يحرز لقب كأس الكؤوس الأردنية لكرة القدم   
الثلاثاء 1424/5/2 هـ - الموافق 1/7/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة من مباراة فريق الرمثا والفيصلي (أرشيف-الجزيرة)

ثأر الحسين إربد من خسارته أمام الفيصلي في نهائي الكأس قبل خمسة أيام وأحرز لقب كأس الكؤوس الأردنية لكرة القدم بتغلبه عليه بالهدف الذهبي 2-1 أمس الاثنين في المباراة التي جرت على ملعب عمان الدولي أمام عشرة آلاف متفرج.

وكان الفيصلي تغلب على الحسين إربد 2-صفر في نهائي الكأس، كما تغلب عليه في نهائي كأس الكؤوس العام الماضي 3 -صفر. وهذا هو اللقب الأول للحسين إربد في هذه المسابقة, والثالث بعد لقبي درع الاتحاد عامي 2000 و2003.

ولم يكمل الفيصلي بنجاح تجربته الاستعدادية للمشاركة في بطولة الأندية العربية الثانية والتي ستقام في الفترة من 6 إلى 20 يوليو/ تموز في القاهرة.

وافتتح الفيصلي التسجيل من ركلة جزاء نفذها الشبول بنجاح رغم النقص العديد في صفوفه بطرد صانع ألعابه حسونة الشيخ في الدقيقة 25 لنيله إنذارين, وحافظ على تقدمه حتى قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي حيث احتسبت للحسين إربد ركلة جزاء سجل منها قائده عبد الله الشياب هدف التعادل.

وحسم الحسين إربد نتيجة اللقاء في الوقت الإضافي وفي الدقيقة الأولى تحديدا بالهدف الذهبي عندما تصدى محمد بلص لركلة حرة فخدعت كرته الحارس لؤي العمايرة واستقرت في شباكه معلنة نهاية اللقاء.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة