البحرين تهزم الإمارات في تصفيات آسيا لأولمبياد أثينا   
الثلاثاء 1425/1/25 هـ - الموافق 16/3/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

البحريني علي حسين يحتفل بتسجيل الهدف الثاني في مرمى الإمارات (الفرنسية)
واصل منتخب البحرين الأولمبي لكرة القدم عروضه القوية في التصفيات المؤهلة للأولمبياد وحقق فوزا ثمينا على نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم بطوكيو، ليقترب من التأهل إلى الدورة التي تقام في أثينا الصيف المقبل.

تقدم منتخب البحرين بهدف للاعبه حسين سلمان في الدقيقة 29 ثم عزز فوزه عن طريق علي حسين في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أدارها الحكم الكويتي سعد كميل.

ورفع المنتخب البحريني رصيده إلى 10 نقاط ليتصدر المجموعة الآسيوية الثانية للتصفيات في حين توقف رصيد الإمارات عند 7 نقاط تحتل بها المركز الثالث في المجموعة.

وفي وقت لاحق حققت اليابان فوزا صعبا على لبنان 2-1 لتقفز إلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البحرين ويبقى المهزوم في مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة.

تقدمت اليابان عن طريق يوكي آبي (14) ثم تعادل لبنان بهدف لمهاجمه عباس عطوي (67) لكن اليابان سرعان ما أعادت الكفة لمصلحتها بهدف يوشيتو أكوبو في الدقيقة 69 من المباراة التي قادها الحكم السعودي خليل الغامدي.

وتقام التصفيات بنظام الدوري من دورين حيث استضافت الإمارات دور الذهاب في حين تستضيف اليابان دور الإياب الذي يختتم يوم 18 مارس/ آذار الجاري بمباراتي الإمارات مع اليابان ولبنان مع البحرين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة