كولومبيا تهزم البرازيل بهدف ونيمار ينال الحمراء   
الخميس 1436/9/1 هـ - الموافق 18/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 5:59 (مكة المكرمة)، 2:59 (غرينتش)

حقق منتخب كولومبيا انتصارا مستحقا ومهما على نظيره البرازيلي في المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) بينما خسر المنتخب البرازيلي النقاط الثلاث، ونال نجمه نيمار داسيلفا بطاقة حمراء بعد نهاية المباراة إثر اشتباكات بين اللاعبين.

وقدم المنتخب الكولومبي عرضا مميزا في المباراة، خاصة نجمه خاميس رودريغيز، وحاول اللاعبون تعويض هزيمتهم المفاجئة أمام منتخب فنزويلا في المباراة الأولى، وظهر إصرارهم الكبير على الانتصار.

واستفاد مدافع فريق غرناطة الإسباني خيسون موريو من كرة داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الوحيد قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من خوان كوادرادو.

وكان بوسع روبرتو فيرمينو تحقيق التعادل للبرازيل في الدقيقة الـ13 من الشوط الثاني، لكنه أهدر فرصة ذهبية لترتد محاولته من العارضة في المباراة التي لم تشهد الكثير من الفرص.

ولم يقدم منتخب البرازيل المردود المنتظر منه في مباراته الثانية بالبطولة بعد الانتصار الباهت على منتخب بيرو في المجموعة الأولى، كما لم يستطع لاعبوه مجاراة سرعة ومهارة زملاء فالكاو، وبالغ لاعبوه في التشنج.

وحصل قائد الفريق نيمار على بطاقة حمراء مع لاعب كولومبي بعد انتهاء المباراة، وكان قد حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول منها.

وتفوقت كولومبيا على غريمتها القوية لتحقق ثاني فوز فقط أمامها في عشر مواجهات بكوبا أميركا.

وبهذا الانتصار تتساوى كولومبيا والبرازيل في صدارة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، بينما تلعب فنزويلا ضد بيرو اليوم الخميس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة