ندا يقود القادسية للفوز على الزمالك بأبطال العرب   
الخميس 1427/11/30 هـ - الموافق 21/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:56 (مكة المكرمة)، 21:56 (غرينتش)

قاد المدافع الأيسر مساعد ندا هدفين  فريقه القادسية الكويتي إلى فوز ثمين على ضيفه الزمالك المصري 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لربع نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم.

وبعد تقدم الزمالك بهدف لنجم هجومه عمرو زكي في الدقيقة العاشرة تصدى ندا بنجاح لركلتين حرتين (45 و51) ليحقق التعادل ثم الفوز لفريقه الذي كان لقي خسارة قاسية في الجولة الأولى أمام مضيفه أهلي جدة السعودي بسداسية نظيفة.

وفرض الزمالك سيطرته على الشوط الأول وسجل هدفا مبكرا ثم تبارى لاعبوه في إضاعة الفرص قبل أن يفاجأ الفريق بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.

ودخل القادسية الشوط الثاني بأداء أفضل من سابقه ورغم هجمات الزمالك عاد ندا ليهز الشباك مرة أخرى فيما فشل الزمالك بعد ذلك في تعديل النتيجة رغم التغييرات التي أجراها مدربه ليخرج الفريق بهزيمة جديدة من شأنها أن تضاعف جراحه.

وكان الزمالك تعادل في الجولة الأولى بملعبه مع أهلي برج بوعريريج الجزائري 2-2، علما بأن الأخير تغلب على أهلي جدة السعودي بهدف نظيف لمصطفى مير في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء في الجولة الثانية وبات يتصدر فرق المجموعة برصيد أربع نقاط مقابل ثلاث لكل من الأهلي والقادسية ونقطة واحدة للزمالك.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة