غلطة سراي يعبر يوفنتوس بهدف قاتل لشنايدر   
الأربعاء 1435/2/9 هـ - الموافق 11/12/2013 م (آخر تحديث) الساعة 19:14 (مكة المكرمة)، 16:14 (غرينتش)
هدف الهولندي الدولي ويسلي شنايدر وضع غلطة سراي في الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي (الأوروبية)
قاد النجم الهولندي الدولي ويسلي شنايدر فريقه غلطة سراي التركي إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن خطف هدفا قاتلا أنهى به مشوار يوفنتوس الإيطالي في المسابقة في المباراة المستكملة بينهما في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل شنايدر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85، ما سمح للفريق التركي بالتأهل للدور الثاني رفقة ريال مدريد الإسباني الذي حسم الصدارة بفارق تسع نقاط عن وصيفه بعد فوزه مساء الثلاثاء على مضيفه كوبنهاغن الدانماركي 2-صفر.

وكانت المباراة مقررة أمس الثلاثاء, لكن الثلوج تسببت بإيقافها بعد 31 دقيقة على صافرة البداية, ثم استكملت اليوم وسط ظروف سيئة لملعب "علي سامي ين سبور كومبلكسي" حيث حالت الوحول دون تناقل الكرة بالشكل المطلوب.

ومنح هدف شنايدر فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بطاقة العبور إلى الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي، علما بأن الفريق غاب عن دور المجموعات منذ موسم 2008-2009 قبل أن يبلغ ربع نهائي نسخة الموسم الماضي حين انتهى مشواره على يد ريال مدريد (صفر-3 و3-2).

أما "بيانكونيري" الذي كان بحاجة إلى نقطة التعادل من أجل الظفر بالبطاقة الثانية في المجموعة، فسيكتفي بإكمال مشواره القاري في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة