قتلى مدنيون بقصف عشوائي للحوثيين أصاب حافلة بتعز   
الثلاثاء 1436/8/8 هـ - الموافق 26/5/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:55 (مكة المكرمة)، 19:55 (غرينتش)

أفادت مصادر للجزيرة بمقتل خمسة مدنيين على الأقل وإصابة نحو 25 بقصف عشوائي لمسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح أصاب حافلة للركاب في تعز جنوب غرب اليمن.

وقال مراسل الجزيرة حمدي البكاري إن القصف العشوائي الذي ينتهجه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية أصاب هذه المرة حافلة في حي زيد الموشكي.

وأشار المراسل إلى أن المستشفيات تعج بضحايا القصف العشوائي، مؤكدا أنه لا يوجد مكان آمن للسكان في المدينة، حيث قتل وجرح عدد من المدنيين جراء استمرار القصف العشوائي للحوثيين  على الأحياء السكنية في المدينة.

وعلى صعيد الاشتباكات، قال البكاري إن مقاتلي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي تقاتل باستبسال حيث تمنع الحوثيين -الذين يسيطرون على كل مداخل المدينة- من التقدم إلى الداخل.

من جانبه قال مصدر قيادي في المقاومة الشعبية إن المقاومة في حالة طوارئ مستمرة لمواجهة الهجوم الواسع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع على تعز.

وشهدت المدينة فجر اليوم مواجهات عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية والحوثيين في عدد من مناطق المحافظة. وتمكنت المقاومة من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على جبل جَرّه الإستراتيجي، ودارت اشتباكات ألحقت فيها المقاومة خسائر بالحوثيين وقوات صالح.

كما استهدفت طائرات تحالف إعادة الأمل فجر اليوم تجمعات لمسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع في جبل صبر, وأحد الفنادق بمدينة تعز. 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة