إيقاف مباراة إضافية وغرامة لفاردي   
الثلاثاء 1437/7/20 هـ - الموافق 26/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 14:32 (مكة المكرمة)، 11:32 (غرينتش)


قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف جيمي فاردي، مهاجم وهداف ليستر سيتي، مباراة إضافية بعد تقبله تهمة سوء السلوك عقب طرده بالمرحلة قبل الماضية من مباراة ضد وستهام يونايتد.

وفرض الاتحاد أيضا غرامة مالية بقيمة عشرة آلاف جنيه إسترليني (14540 دولارا) بسبب ردة فعله الغاضبة عقب طرده أمام وستهام لتلقيه الإنذار الثاني بالمباراة التي انتهت بالتعادل (2-2).

وغاب اللاعب عن لقاء سوانزي سيتي السبت (4-صفر) وسيغيب عن لقاء مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" والتي قد يتوج خلالها فريقه باللقب للمرة الأولى بتاريخه، في حال فوزه على "الشياطين الحمر" أو حتى الخسارة شرط خسارة توتنهام مطارده المباشر أمام جاره اللندني تشلسي اليوم التالي.

يُذكر أن فاردي (29 عاما) هداف الفريق حتى الآن هذا الموسم برصيد 22 هدفا، يحتل بها المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم توتنهام هاري كين، وبفارق هدف واحد خلف مهاجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

ويبتعد ليستر سيتي بفارق سبع نقاط عن توتنهام، وبات بحاجة إلى ثلاث نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة لتحويل حلم التتويج بلقب الدوري الممتاز إلى حقيقة، بغض النظر عن نتائج توتنهام.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة