ريال مدريد يسقط بفخ التعادل   
الأحد 1430/11/6 هـ - الموافق 25/10/2009 م (آخر تحديث) الساعة 5:17 (مكة المكرمة)، 2:17 (غرينتش)
إيستبان جيرانيرو يأسف لإضاعته هدفا في مرمى سبورتينغ خيخون (الفرنسية)

تعرض فريق ريال مدريد لصدمة جديدة أمس بعد تعادله سلبيا مع مضيفه سبورتينغ خيخون في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وسقط ريال مدريد وصيف البطل في الفخ الذي نصبه له مضيفه العائد بعد غياب إلى الأضواء، فيما تعادل جاره أتلتيكو مدريد مع ضيفه مايوركا 1-1  في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى، على ملعب المولينون البلدي أمام 26 ألف متفرج، لم تكن  جهود قائد ريال مدريد راوول غونزاليز والبرازيلي ريكادو كافية لتحقيق أكثر من التعادل السلبي.
 
ولعب الفريق الملكي الذي بدا واهنا وضعيفا في الخط الدفاعي أمام ضيفه ميلان الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا (2-3)، في غياب عدد من الأساسيين بداعي الإصابة.

ومن أبرز الغائبين الهولندي رود فان نيستلروي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغوين والفرنسي كريم بنزيمة، وجعل هذا الغياب الهجوم هشا ولم يستطع هز شباك مضيفه رغم تفوقه ميدانيا في الشوط الثاني.

واقتسم ريال مدريد صدارة المسابقة برصيد 19 نقطة مع برشلونة الذي سينفرد بالصدارة في حال فاز على ضيفه ريال سرقسطة في وقت لاحق اليوم الأحد، وهو المتوقع.

وفي المباراة الثانية على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة وأمام 45 ألف  متفرج، تابع أتلتيكو مدريد نتائجه المتواضعة واكتفى بالتعادل مع ضيفه مايوركا 1-1.
 
وفي مباراة ثالثة، تعادل أشبيلية سلبا مع ضيفه إسبانيول الذي نقصت صفوفه بطرد نيكولا باريخا في الديقية 59.

وصار رصيد أشبيلية الذي لعب في غياب نجومي الهجوم البرازيلي لويس فابيانو والمالي فريديريك كانوتيه، 16 نقطة فانتقل إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ديبورتيفو لا كورونيا الذي يحل ضيفا على بلد الوليد  في ختام المرحلة حيث تقام خمس مباريات أخرى.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة