تعادل عربي بين الأهلي القطري وسطيف الجزائري   
الأربعاء 1425/12/29 هـ - الموافق 9/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 13:14 (مكة المكرمة)، 10:14 (غرينتش)

لاعب الأهلي جمال جوهر ومن خلفه لاعب وفاق عزالدين في طريقهما للسقوط أرضا (الفرنسية)

اكتفى الأهلي القطري بتحقيق التعادل مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الدوحة لكن هذا التعادل كان كافيا ليتصدر المجموعة الثانية للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، مقابل ست نقاط لاتحاد جدة السعودي، ونقطتين لوفاق سطيف ونقطة واحدة لغزل المحلة المصري. 

ورغم أن الفريق القطري كان البادئ بالهجوم في مباراة الليلة إلا أنه لم يتمكن من تحقيق بغيته بتسجيل هدف مبكر ثم تحسن أداء الفريق الجزائري وبادله الهجمات لكنهما فشلا في التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وواصل الأهلي أفضليته مع بداية الشوط الثاني إلا أن التسجيل كان من نصيب وفاق سطيف حيث سجل لاعبه فارس فلاحي هدفا في الدقيقة 54 إثر كرة عرضية، وهو ما دفع الأهلي لتكثيف هجومه فأضاع نجمه الإسباني خوسيب غوارديولا فرصة ثمينة قبل أن يسجل راشد المري هدف التعادل قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وحاول الأهلي انتزاع نقاط المباراة الثلاث في الوقت المتبقي لكن وفاق نجح في الحفاظ على نقطة التعادل رغم افتقاد جهود قائده خير الدين مضوي الذي تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة