زيدان يثق بقدرة رونالدو على العودة للملاعب   
الثلاثاء 1429/3/11 هـ - الموافق 18/3/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:39 (مكة المكرمة)، 21:39 (غرينتش)

زين الدين زيدان أصبح سفيرا للأعمال الخيرية بعد اعتزاله كرة القدم (الفرنسية-أرشيف)

أعرب أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان عن ثقته الكاملة في قدرة المهاجم البرازيلي رونالدو لاعب فريق ميلان الإيطالي على التعافي من إصابته في الركبة والعودة لسابق عهده كهداف كبير.

وقال زيدان خلال زيارته إلى البرازيل إن رونالدو دخل كأس العالم 2002 بعد تعافيه من إصابة مماثلة, ونجح في إحراز لقب الهداف وقتها، ولهذا لقبوه بالظاهرة.

وعلق زيدان على تصريحات معاكسة أدلى بها أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه قبل أيام قليلة قائلا إن "بيليه يقول إنه لن يعود وأنا أؤكد أنه سيعود".

يذكر أن زيدان ورونالدو لعبا سوياً في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات ارتبطا خلالها بعلاقة صداقة قوية انعكست على ابنيهما اللذين يلعبان حاليا سويا في قطاع الناشئين بالنادي الملكي.

استبعاد تريزيغيه
من جهة أخرى، كشف زيدان عن قلقه إزاء إصرار المدير الفني للمنتخب الفرنسي ريمون دومينيك على استبعاد الهداف ديفد تريزيغيه من صفوف الفريق مما قد يؤثر على حظوظه في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2008" في النمسا وسويسرا.

وأكد أنه يرغب في العمل مع ريال مدريد لكن ليس كمدرب أو لاعب, مشيرا إلى أنه مازال يقيم في العاصمة الإسبانية رغم اعتزاله اللعب.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة