الغرافة يهزم السيلية والسد يتفوق على الريان   
الأربعاء 1429/2/21 هـ - الموافق 27/2/2008 م (آخر تحديث) الساعة 3:27 (مكة المكرمة)، 0:27 (غرينتش)
حارس الريان قاسم برهان أنقذ مرماه عدة مرات لكنه تسبب في اثنين من أهداف السد (رويترز) 

حقق الغرافة فوزا متواضعا على السيلية بهدف وحيد مساء الثلاثاء لكنه كان كافيا ليحتفظ الفريق بانفراده بقمة الدوري القطري لكرة القدم في ختام مرحلته الثانية والعشرين.
 
وانتظر الغرافة إلى الدقيقة 59 ليهز شباك منافسه عبر العماني فوزي بشير، لكنه فشل في إضافة أهداف أخرى رغم أن السيلية تلقى ضربتين بطرد مهاجمه مشعل عبد الله في الدقيقة 62 ثم مدافعه مشعل العنزي في الدقيقة 80.
 
ورفع الغرافة رصيده بهذا الفوز إلى 56 نقطة متقدما بتسع نقاط على غريمه السد الذي احتفظ بأمله في المنافسة بعدما حسم مواجهته مع الريان بفوز كبير قوامه أربعة أهداف لهدفين.
 
وحسم السد النتيجة مبكرا عندما تقدم بثلاثية نظيفة عبر ماجد محمد (10) والبرازيلي فيليبي جورج إثر خطأ للحارس قاسم برهان (15) والإكوادوري كارلوس تينوريو (22).
 
وفي الشوط الثاني قلص الريان النتيجة بهدف للمغربي يوسف المختاري (66) لكن السد عاد فسجل هدفا رابعا عبر خلفان إبراهيم مستفيدا من خطأ آخر للحارس (78)، قبل أن يقلص المختاري النتيجة مجددا في الوقت بدل الضائع.
 
عماد الحوسني يحتفل بافتتاح التسجيل لنادي قطر (رويترز)
تقدم أم صلال
ورغم خسارته استمر الريان في المركز الرابع برصيد 33 نقطة متأخرا بخمس نقاط عن أم صلال الذي حقق فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على الوكرة بثلاثة أهداف للسنغالي موسى نداي (3 و90) وجواد أحناش (48) مقابل هدف للمغربي أنور ديبا (63).
 
وأكمل الوكرة المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد المغربي الآخر علي بوصابون (63).

وواصل نادي قطر انتصاراته ليعزز موقعه في المركز الخامس عندما تغلب على العربي 3-2 حيث تقدم الأول عبر العماني عماد الحوسني (5)، ورد العربي بهدفين للفرنسي مات موسيلو (46) والأرجنتيني ليوناردو بيسكوليشي التقدم (52 من ركلة جزاء) ثم عاد قطر وسجل مرتين عبر سيباستيان سوريا (66) والإيراني علي كريم (80).
 
وحسم الخور صراع المؤخرة بتغلبه على الشمال بهدفين للبرازيليين كارلوس دا سيلفا ورودريغو مقابل هدف للبرازيلي فالديرام ليرفع رصيده إلى 19 نقطة مقابل 14 للشمال متذيل الترتيب.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة