تعادل الإسماعيلي والزمالك بدوري مصر   
الاثنين 1431/3/30 هـ - الموافق 15/3/2010 م (آخر تحديث) الساعة 22:09 (مكة المكرمة)، 19:09 (غرينتش)

الأهلي يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري المصري (رويترز)

تعادل الإسماعيلي والزمالك من دون أهداف ليخسر كل منهما نقطتين في سباقهما لمطاردة الأهلي الذي فاز على بترول أسيوط 2-1 مساء الاثنين ليتقدم في صدارة الدوري المصري لكرة القدم بفارق ثماني نقاط عن بتروجيت وتسع نقاط عن الزمالك والإسماعيلي.

وغلب الحذر على الشوط الأول من مواجهة القمة بين الإسماعيلي وضيفه الزمالك الذي كان حقق الفوز في مبارياته الثماني الماضية، ثم نشط الزمالك في الشوط الثاني الذي شهد محاولات من الفريقين لخطف الفوز دون جدوى ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية المباراة.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 37 نقطة مقابل 46 للأهلي الذي هزم مضيفه بترول أسيوط متذيل الترتيب بهدفين لمحمد فضل (41 و51) مقابل هدف للغاني نانا (44) مستغلا خطأ لمدافع الأهلي أحمد السيد وحارس مرماه شريف إكرامي.

وصب التعادل أيضا في مصلحة فريق بتروجيت الذي عاد لاحتلال المركز الثاني برصيد 38 نقطة بعدما تغلب على غزل المحلة بهدف نظيف سجله وليد سليمان في الدقيقة 16.

وفي بقية المباريات التي جرت الاثنين فاز الاتحاد السكندري على الجونة 2-صفر وإنبي على اتحاد الشرطة 1-صفر، بينما تعادل المصري مع طلائع الجيش 2-2، وخسر المنصورة أمام ضيفه حرس الحدود 1-2 .

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة