الشباب السعودي يضم نجم سطيف بن يطو   
السبت 1437/3/23 هـ - الموافق 2/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 22:44 (مكة المكرمة)، 19:44 (غرينتش)

أعلن رئيس نادي وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، حسان حمّار، عن قرار نقل نجم الفريق وهدافه محمد بن يطو إلى نادي الشباب السعودي مقابل 2.2 مليون دولار.

وأوضح حسان في تصريح للإذاعة الجزائرية مساء اليوم السبت، أن الجهاز الفني وإدارة وفاق سطيف لم يكن بوسعهما الوقوف أمام رغبة اللاعب الذي تمسك بالانضمام للشباب السعودي خاصة بعد العرض المغري، لافتا إلى أن بن يطو ووفاق سطيف سيستفيدان ماديا من هذه الصفقة.

وكشف أن بن يطو (26 عاما) الذي سجل سبعة أهداف لسطيف في جولة الذهاب من الدوري الجزائري، سيستفيد من 1.5 مليون دولار، بينما تكون حصة سطيف من هذه الصفقة سبعمئة ألف دولار، علما بأن اللاعب يرتبط بعقد مع وفاق سطيف يسري حتى يونيو/حزيران 2017.

من جهة أخرى، أشار حسان إلى أن خير الدين ماضوي المدرب السابق لوفاق سطيف والحالي لنادي الوحدة السعودي، اتصل به وطلب رسميا التعاقد مع اللاعب مروان دهار (24 عاما).

وقال إنه سيجتمع مع ماضوي المتواجد في مدينة سطيف في إجازة قصيرة في الساعات المقبلة لحسم صفقة دهار.

من جهة أخرى، أكد رئيس وفاق سطيف استعادة المهاجم عبد الحكيم أمقران الذي كان يلعب على سبيل الإعارة لنادي دفاع تاجنانت. كما كشف عن حسم مسألة التعاقد مع  حسين حروش نجم نادي أمل الأربعاء متذيل الدوري الجزائري بعد غد الاثنين على أقصى تقدير.

يشار إلى أن وفاق سطيف يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 19 نقطة، متأخرا بـ17 نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة