تعاون قطري آسيوي لتعزيز التنس   
السبت 1432/2/4 هـ - الموافق 8/1/2011 م (آخر تحديث) الساعة 0:44 (مكة المكرمة)، 21:44 (غرينتش)
جانب من الندوة الصحفية لرئيس الاتحاد الآسيوي (الجزيرة نت) 

عبد الله المرزوقي-الدوحة
 
أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي للتنس آنيل كومار خانا عن سعادته بالتعاون المتبادل مع الاتحاد القطري للتنس من أجل تطوير هذه الرياضة في المنطقة، مؤكداً ثقته في أن التنس الآسيوي سيجني ثمار ذلك في المستقبل القريب.
 
وجاء هذا التصريح على هامش الزيارة التي قام بها خانا إلى مقر الاتحاد القطري للتنس في مجمع خليفة الدولي الذي يستضيف حالياً منافسات بطولة قطر المفتوحة التي سيسدل الستار عنها غدا السبت.
 
وقال خانا إن "علاقتنا بالاتحاد القطري للتنس قوية بدأت منذ سنوات طويلة، والاتحاد القطري يبذل ما بوسعه من أجل النهوض باللعبة من خلال تنظيم بطولات مشتركة أبرزها بطولة آسيا تحت 14 عاماً التي استضافتها الدوحة في الشهر الماضي".
 
وطالب خانا الاتحادات الآسيوية بالتعاون فيما بينها بشكل أكبر من خلال تبادل بطاقات الدعوة للمشاركة في البطولات التي تنظمها داخل القارة، وتنظيم المزيد من البطولات لكي يتاح للاعبي القارة الاحتكاك بلاعبين أعلى مستوى.
 
من جهته أكد أمين السر العام في الاتحاد القطري للتنس يوسف العبيدلي أن الاتحاد يسعى لتوسيع قاعدة التعاون مع الاتحاد الآسيوي من أجل تبادل الخبرات بين الجانبين.
 
وأكد العبيدلي أن الاتحاد القطري حريص على دعم رياضة التنس في القارة من خلال استضافته للبطولات الآسيوية التي تمنح اللاعبين فرصة لتطوير مستواهم والاحتكاك بلاعبين من مدارس مختلفة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة